U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

انتقالي حبان بشبوة يعقد اجتماعاً استثنائياً ويقر أقامة فعالية جماهيرية في المديرية يوم 7 يوليو

انتقالي حبان بشبوة يعقد اجتماعاً استثنائياً ويقر أقامة فعالية جماهيرية في المديرية يوم 7 يوليو

شبوة / حبان

الخميس” 1 “يوليو ”2021م .

عقدت الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان محافظة شبوة اجتماعا استثنائيا اليوم الخميس برئاسة صلاح الشيبة رئيس الهيئة التنفيذية وبحضور اعضاء من الهيئة التنفيذية والقيادة المحلية بالمديرية وفي بداية الاجتماع رحب رئيس الهيئة التنفيذية بالحاضرين مثمنا الجهود التي يبذلوها في مختلف الجوانب والاتجاهات .

 واشاد الاجتماع بنجاح المهرجان الجماهيري الحاشد الذي أقيم صباح يوم السبت في منطقة سقام بمديرية نصاب بالرغم ما تعرض له من اقتحام لساحة المهرجان من قبل مليشيات الإخوان الإرهابية في عبدان بالدبابات والمدرعات والاطقم بمختلف انواع الاسلحة واستحداث النقاط والحصار واغلاق الطرق الرئيسية والفرعية المؤدية لموقع اقامة الفعالية إلا أن روح الوطنية لأبطال واحرار شبوة كانت اقوى من آلة القمع الإخوانية الإرهابية .

وناقش الاجتماع الاستعداد والتجهيز لاقامة الفعالية الحاشدة التي ستقام يوم الاربعاء 7 يوليو 2021 بالمديرية وذلك في اطار التصعيد الشعبي بالمحافظة والتنديد بالانتهاكات والاعتقالات والاختطافات والممارسة التعسفية واساليب التعذيب بالسجون السرية و حصار المناطق من قبل المليشيا الإرهابية الإخوانية بشبوة .

واكدت الهيئة التنفيذية حبان ان هذه الاعمال والتصرفات المليشياوية الإرهابية لن تثني أبناء شبوة عن مواصلة النضال وانما تزيدهم قوة وعزيمة لتحقيق الهدف الوطني الجنوبي .


وتهيب الهيئة التنفيذية بابناء مديرية حبان بالحضور والمشاركة في الفعالية الجماهيرية وفاءً لدماء الشهداء ومن اجل رد الاعتبار لشبوة المغتصبة من قبل مليشيات الاجرام والارهاب .

وحضر الاجتماع الطيار سالم الشيبة عضو الجمعية الوطنية. 

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات الهادفة إلى الاعداد والتجهيز لفعالية 7 يوليو، والمتعلقة بالجوانب التنظيمية لانتقالي المديرية .


*الإدارة الإعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية حبان محافظة شبوة*



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة