U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الأهلي يقصوا على المحضار ويخطف كأس الفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله بشبوة ....

الأهلي يقصوا على المحضار ويخطف كأس الفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله بشبوة
....

الجمعة ٢٣ يوليو ٢٠٢١م 

 متابعات الغد الجنوبي. شبوة 




برعاية وإشراف نادي الصمود الرياضي مديرية الصعيد محافظة شبوة، وبحضور الاستاذ عبدالرحمن فريد فريد العولقي رئيس نادي الصمود والأستاذ محمد أبوبكر الباني الأمين العام لنادي الصمود، ووسط الاجواء الماطرة ، أسدل الستار عصر اليوم الجمعة على بطولة الفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله "السباعية" لكرة القدم ،بمباراة جمعت فريقي المحضار الصعيد و الأهلي. الشعب.
وبدأت المباراة النهائية بروح الحماس والندية والتنافس الكروي داخل أرضية الملعب، ومنذ صافرة الانطلاقة والكل يبحث عن تسجيل هدف التقدم لفريقة .
ولم يستمر الوقت طويلا حتى استطاع احمد عبدربه جازع مهاجم فريق الاهلي تسجيل الهدف الأول له ولفريقه وذلك في الدقيقة الخامسة من الشوط الأول. 
وبعدها احس لاعبوا المحضار بالخطر واصروا على تسجيل هدف العوده وشنوا العديد من الهجمات السريعة على مرمى الأهلي، حتى تمكنوا من تعديل النتيجة في الدقيقة الثامنة والعشرون من علامة جزاء نفذها مهاجم الفريق أصيل هشال.
تعادل الفريقيين داخل أرضية الملعب ولم تنهتي المباراة ولم يستسلم لاعبوا الفريقيين والكل يبحث عن هدف التقدم لفريقة ، استمرت المباراة إيجابية حتى تحصل فريق الأهلي على لعبه ركنية إلى رأسية إبراهيم دابي لتعلن تقدم الأهلي بالهدف الثاني وذلك في الدقيقة الرابعة والثلاثون. 
واستمر ماتبقى من وقت في الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدفين مقابل هدف للمحضار. 
وفي الشوط الثاني شوط المتعة والاثارة ، شوط التغييرات وخبره المدربين، حيث دخل لاعبوا الفريقيين والكل عينه على منصة التتويج لخطف كاس البطولة. 
ومع بداية الشوط حاول لاعبوا المحضار الضغط على مرمى الأهلي من أجل تعديل النتيجة والعودة للمنافسة على خطف اللقب، ولكن لم يتمكنوا من ذلك. 
وتبادل الفريقيين العديد من الهجمات السريعة وفي الدقيقة الستون تمكن علي سالم الربل ومن تسديدة صاروخية تسجيل الهدف الثالث للاهلي .
احس مدرب المحضار بالخطر وقام بإجراء بعض التغييرات من أجل العودة وتسجيل هدف الفارق ولم تفيد كل تلك الإجراءات امام صلابة وقوة لاعبوا الأهلي، وقبل صافرة الحكم النهائية بعدد من الدقائق تمكن احمد عبدربه جازع من تسجيل الهدف الرابع للأهلي. 
وبعدها أطلق الحكم صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز الأهلي الشعب بأربعة أهداف مقابل هدف للمحضار. 
وبهذا الفوز يصبح فريق الأهلي الشعب بطلا لبطولة الفقيد عبدالغفور بانافع رحمة الله "السباعية" لكرة القدم.
إدار المباراة علي دبيان في الساحة وساعدة على الخطوط عمار الباني وعبدالرزاق دبيان وهاني الباني حكم رابع.
وعقب المباراة تم تكريم فريق الأهلي بكأس البطولة.
حضر المباراة الأستاذ مبارك علي الحداد المشرف الرياضي لنادي الصمود ، والكابتن صبري دبيان المسؤول المالي للنادي وعبدالقادر العنقري مسؤول اعلام النادي ،والكابتن رويس احمد جازع لاعب نادي الصمود سابقا واحد أصدقاء الفقيد، والشخصية الرياضية والشبابية الاخ ناصر عوض ناصر دبيان وجمع غفير من عشاق المستديرة.
ويعد عبدالغفور احمد عبدالرحمن بانافع احد عمالقة نادي الصمود، وولد في مديرية الصعيد عام 1963م،حيث كان من اللاعبين المميزين بالنادي ويجيد اللعب في أكثر من مركز داخل أرضية الملعب ومركز رأس الحربه مركزة المفضل.
وانتقل الى جوار ربه يوم 30 نوفمبر 2011م ، نسأل من الله العلي القدير بان يغفر للفقيد بانافع ويرحمة ويسكنه فسيح جناته.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق