قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي تؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بالعاصمة عدن*

*قيادات المجلس الانتقالي الجنوبي تؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين بالعاصمة عدن*

الغد الجنوبي 

 أدّى الأستاذ أحمد حامد لملس الأمين العام لهيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، محافظ العاصمة عدن، بمعية العميد ناصر السعدي عضو هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، صلاة عيد الأضحى المبارك، مع جموع المصلين من أبناء العاصمة في ملعب  الفقيد حسين باوزير بمدينة لمعلا.

واستمع الأستاذ  أحمد حامد بمعية الجموع التي أدت الصلاة إلى خطيب العيد، الشيخ احمد البصيري، الذي استهل الخطبة بتهنأة المصلين بحلول عيد الأضحى المبارك، راجياً من الله العلي القدير أن يعيده الأمتين العربية والإسلامية بالخير و اليُمن والبركات.

كما ابتهل الخطيب إلى  المولى عز وجل أن يحفظ جميع المقاومة الجنوبية المرابطون في جبهات القتال، وأن يتقبل كافة الشهداء الأبطال الذي ضحوا بأرواحهم للدفاع عن تراب  الوطن.

وفي مدينة كريتر، أدّى الأستاذ فضل محمد الجعدي، نائب الأمين العام صلاة عيد الأضحى، بمعية المهندس نزار هيثم عضو هيئة رئاسة المجلس، رئيس تنفيذية انتقالي العاصمة عدن، مع جموع المصلين في ملعب الشهيد الحبيشي.

وفي مديرية خورمكسر أدى الأستاذ لطفي شطارة عضو هيئة رئاسة المجلس، نائب رئيس الجمعية الوطنية، صلاة العيد مع جموع المصلين في ساحة العروض.

وبعد الانتهاء من الصلاة والاستماع إلى خطبتي العيد، تبادلت قيادات المجلس مع جموع المصلين التهاني بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.




كتابة تعليق