U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==


 

تحية لشعب ودولة الامارات في ذكرى استشهاد الجندي الامارتي عبدالعزيز الكعبي*

 

*تحية لشعب ودولة الامارات في ذكرى استشهاد الجندي الامارتي عبدالعزيز الكعبي*






عميدركن /مساعد الحريري.

في مثل هذاء اليوم الموافق 16يوليو 2015م سقط اول شهيد من طلائع قواة الاماراة العربيه المتحده المشاركه في قواة التحالف العربي بقيادة المملكه العربيه السعودية.

وبهذه المناسبة لايسعني الا ان اترحم على الشهيد الجندي الامارتي عبدالعزيز الكعبي الذي استشهد في معركة مطار عدن منطقة غازي علون .
اثناء معركة تحرير عدن من الغزاه والمحتلين الحوثين والعفاشين .
رحمة الله  واسكنه فسيح جناته .وتقبل الله شهدائنا وشهدائهم في جنة النعيم .والصبر والسلوان لاهليهم وذويهم وكافة محبيهم ونعاهدهم بالمضي قدما حتى تحقيق كل الاهداف التى سقطو من اجلها.

كما يسرني ويسعدني ان ارفع اسماء ايات الشكروالتقدير لشعب ودولة الاماراة العربيه المتحده ممثلة بمعالي الشيخ خليفه بن زايد رئيس الدوله , وولي عهده محمد بن زايد القائد الاعلى للقواة المسلحه الارماتيه وكافة شيوخ وحكام الاتحادالامارتي.
والتحيه والشكر موصول لكل جندي وصف وضابط اماراتي شارك في تحرير عدن ولحج وابين وشبوه وحضرموت وسقطرى 
ولاننسى تضحياتهم الجسام لدعم اخوانهم في الجنوب العربي .
ونعاهدم باننا لاننسى فضل الله ثم فضلهم في تحقيق النصر .وسنظلي الى جانبهم اخوة تشد عضدنا الاخوه العربيه والاقليميه الخليجيه .
وسنظل مدافعين عن الامن القومي العربي والاقليمي .

شكراً لكم على قيادتكم الرشيدة و حزمكم و عزمكم ، شكراً على ما تبذلونه لخدمة وطنكم  ومساندتنا في الحرب وماقدمتوه في مختلف الجوانب الانسانية ابان الحرب وشكرا لكم على ماتقدموه  في جميع المجالات، شكرا لكم لما حققتم  لدولة الامارات من انجازات عظيمه ,وتطبيق روح القانون في كل تفاصيل الحياة، وإعطاء كل ذي حق حقه من دون تفرقة، وهذا لم يكن ليتحقق لولا السياسة الحكيمة.
التى تتبنوها.
شكرا امارات الخير
المجد والخلود للشهداء 
والشفاء للجرحا 
وكل عام وانتم بخير


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة