Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بعد تعيينه أركاناً للواء العاشر صاعقة.. العقيد وضاح محمد الأغبر يلتقي بالقائد رشدي الحوشبي ويبحث معه المستجدات الميدانية في جبهات الحواشب

بعد تعيينه أركاناً للواء العاشر صاعقة.. العقيد وضاح محمد الأغبر يلتقي بالقائد رشدي الحوشبي ويبحث معه المستجدات الميدانية في جبهات الحواشب لح...

بعد تعيينه أركاناً للواء العاشر صاعقة..

العقيد وضاح محمد الأغبر يلتقي بالقائد رشدي الحوشبي ويبحث معه المستجدات الميدانية في جبهات الحواشب

لحج / محمد عقابي:

التقى العقيد وضاح محمد علي فارع الأغبر "أبو علي" أركان حرب اللواء العاشر صاعقة المعين خلفاً للعميد منصور صلاح الحوشبي، عصر اليوم بقائد اللواء العميد رشد الحوشبي في منزل الأخير بمنطقة مكيديم بمديرية المسيمير محافظة لحج، وكرس اللقاء للوقوف على آخر مستجدات الأوضاع العسكرية والأمنية التي تشهدها الساحة المحلية.

وفي اللقاء، اشاد العقيد الأغبر بالمواقف الوطنية العظيمة التي يسطرها أفراد اللواء العاشر في مختلف ميادين الحرية والكرامة، وما يجترحوه من مآثر بطولية خالدة وتضحيات جسيمة في مواجهة أعداء الجنوب والتصدي لمخططاتهم الإرهابية والإجرامية، مشيراً الى ان اللواء العاشر صاعقة ظل ومنذ تأسيسه بمثابة الصخرة الصلبة التي تتحطم عليها كل الدسائس والمؤامرات التي تحاك ضد الوطن، معبراً عن الفخر والإعتزاز بمستوى الإلتفاف الشعبي والجماهيري الكبير والواسع حول القيادة السياسية والعسكرية ممثلة بالقائد الرمز عيدروس الزبيدي، والذي يجسد أسمى معاني الإنتماء والحب والولاء الوطني الصادق لمنتسبي هذا اللواء في معركة تقرير المصير والتحرر والإستقلال.

وأكد العقيد الأغبر، بان قيادة وأبطال اللواء العاشر صاعقة والى جانبهم الأحرار والشرفاء من كل مناطق ومحافظات الجنوب الأبي يقفون اليوم صفاً واحداً خلف قائد مسيرة التحرر اللواء الركن عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، والجميع يعقد العزم للمضي قدماً نحو تحرير كامل تراب الأرض وبسط نفوذ الدولة ورفع علم الجنوب على كل ربوع الوطن الغالي.

ونقل العقيد وضاح الأغبر، تحيات فخامة الرئيس عيدروس الزبيدي القائد الأعلى للقوات المسلحة الجنوبية والأمن لكافة منتسبي اللواء العاشر صاعقة، مشيداً بثبات وبسالة الأبطال الميامين في مختلف الجبهات وما يتمتعون به من معنوية وكفاءة قتالية عالية، مشدداً على ضرورة تعزيز اليقظة والجهوزية على كافة المستويات للدفاع عن حياض الأرض وعن مكتسبات الجنوب وإنجازاته ومواجهة المؤامرات والتصدي لمخططات الخيانة والعمالة والإرتهان التي تستهدف الوطن وقضيته العادلة، والسير صوب تحقيق الأهداف المنشودة في الإستقلال وإستعادة الدولة.

وقال: سنمضي على العهد والوعد الذي قطعناه على أنفسنا للشعب والقيادة، وسنظل أوفياء لدم الشهيد القائد يسري الحوشبي وللأرض والقسم ولتضحيات شهداء الجنوب الأبرار، وسنحرر شعبنا وكل شبر من وطننا من هيمنة المحتلين، وسندفن أحلام ميليشيات الغزو والإرهاب كما دفنها الآباء والأجداد، شاكراً لأخيه القائد رشدي الحوشبي حسن الضيافة وكرم الإستقبال، متعهداً له بالعمل معه جنباً الى جنباً لخدمة اللواء والوطن والتضحية لأجل الثوابت الثورية والعسكرية والوطنية الجنوبية حتى آخر لحظة من الحياة.

من جانبه، أكد العميد رشدي الحوشبي، على أهمية ان يعمل جميع منتسبوا اللواء العاشر صاعقة بإخلاص وتفان وتضحية لخدمة الوطن سيما في هذه الظروف الإستثنائية العصيبة التي يمر بها، مشدداً على ضرورة تكاتف وتظافر جهود الجميع للنهوض والرقي بواقع العمل العسكري بداخل اللواء، لأفتاً الى ان العمليات العسكرية التي ينفذها اللواء العاشر صاعقة تسير بكل أنتظام وفق الخطط المرسومة من قبل القيادة السياسية والعسكرية الجنوبية وتحقق أهدافها بكل مهارة وأحتراف في جميع المواقع والجبهات، مجدداً التأكيد على ان اللواء العاشر سيظل كما عهده الجميع كتلة صلبة ومتماسكة ومؤسسة رائدة في الفداء والتضحية وسيبقى عند مستوى طموحات شعب الجنوب وقيادته السياسية والعسكرية.

حضر اللقاء الأخوة العميد احمد الشراري مستشار قيادة اللواء للشؤون العسكرية والقائد جمال صادق القطيبي ركن البشرية والقيادي لطفي العييري ركن المالية والشيخ اسماعيل السروي القيادي في دائرة التوجية المعنوي باللواء العاشر صاعقة.



ليست هناك تعليقات