Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

الدكتور بشير الحوشبي يعزي في وفاة اللواء محمد راجح لبوزة

الدكتور بشير الحوشبي يعزي في وفاة اللواء محمد راجح لبوزة لحج / محمد مرشد: بعث رئيس الإتحاد العام الإقتصادي الوطني الجنوبي بالمسيمير محافظة ل...

الدكتور بشير الحوشبي يعزي في وفاة اللواء محمد راجح لبوزة

لحج / محمد مرشد:


بعث رئيس الإتحاد العام الإقتصادي الوطني الجنوبي بالمسيمير محافظة لحج الدكتور بشير صالح حسن الحوشبي اليوم، برقية عزاء ومواساة إلى الأخ عبد الرقيب محمد بن راجح لبوزة وإخوانه وكافة آل لبوزة في ردفان بمحافظة لحج، في وفاة المغفور له بإذن الله تعالى اللواء الركن محمد بن راجح بن غالب لبوزة، نائب رئيس هيئة الأركان العامة السابق الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالعطاء والعمل الوطني "النضالي والثوري".

وأشاد الدكتور بشير، بمناقب الفقيد ومواقفه المشرفة ودوره في خدمة الوطن على مدى عقود، حيث كان مثالاً للضابط المحترف والقيادي المحنك في المواقع التي تقلدها والتي كان من أبرزها نائباً لرئيس هيئة الأركان العامة وقائداً للمنطقة العسكرية الخامسة، كما كان مثالاً للتواضع والوفاء والثبات على المواقف تجاه القضايا الوطنية التي تربى عليها وورثها عن والده الشهيد المناضل الكبير راجح بن غالب لبوزة أول شهيد ومفجر ثورة الـ 14 من أكتوبر المجيدة.

وعبر الدكتور بشير الحوشبي، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الأليم، راجياً المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة وعظيم المغفرة وان يسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

إنا لله وإنا إليه راجعون.

ليست هناك تعليقات