Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مشايخ المسيمير يناشدون محافظ لحج التوجيه لإستكمال إجراءات إعادة تشغيل كهرباء المديرية

مشايخ المسيمير يناشدون محافظ لحج التوجيه لإستكمال إجراءات إعادة تشغيل كهرباء المديرية لحج / خاص: ناشد مشايخ واعيان المسيمير بمحافظة لحج، محا...

مشايخ المسيمير يناشدون محافظ لحج التوجيه لإستكمال إجراءات إعادة تشغيل كهرباء المديرية

لحج / خاص:

ناشد مشايخ واعيان المسيمير بمحافظة لحج، محافظ المحافظة اللواء الركن احمد عبدالله التركي بسرعة المصادقة على انجاز الدراسات الفنية والخطوات العملية لإعادة تشغيل الطاقة الكهربائية التي تحرم منها المديرية منذ العام 2015م.

وأوضح مشايخ وأعيان المسيمير، بان العديد من الفرق الهندسية التابعة للمؤسسة العامة لكهرباء المحافظة قاموا قبل 10 أشهر بالنزول والإطلاع على حجم الأضرار التي لحقت بمنظومة الكهرباء جراء الحرب وحددوا في تقرير متكامل احتياجات مشروع إعادة الربط وترميم وتأهيل خطوط وأعمدة ومكونات الشبكة، واشاروا الى ان توجيهات الفرق الهندسية قضت بتوفير محطة توليد بقدرة 3 ميجاوات وإنشاء محطة تحويليه في منطقة دكيم بقدرة 20 ميجاوات (33/132) ك.ف، وإنقاذ ما تبقى من مكونات الشبكة وخط 33 ك.ف للضغط العالي.

من جانبه أوضح مدير فرع مؤسسة الكهرباء بالمسيمير الأخ محمود عادل عباس الحوشبي، بانه لم يتبقى لتنفيذ توجيهات الفرق الهندسية والفنية التي تقضي بإعادة ربط المديرية بالتيار العمومي او عن طريق المولدات سوى مذكرة من قبل محافظ المحافظة اللواء احمد عبدالله التركي، مشيراً الى انه قد جرى خلال الفترة الماضية إعداد دراسة متكاملة تضمنت أعمال الترميم والصيانة لمكونات الشبكة الداخلية لإستيعاب الطاقة الكهربائية التي وجه المهندسون بتوفيرها.


وأعرب مدير فرع كهرباء المسيمير، عن أمله بان يتجاوب اللواء التركي مع مناشدات واستغاثات ومطالب أهالي المديرية، وان يسرع في توجيه مذكرة الى الجهات المعنية بوزارة الكهرباء والطاقة حتى نتمكن من الحصول على النواقص التي نحتاجها في عملية إصلاح وترميم الشبكة الكهربائية المدمرة وإعادة ربط المديرية بالتيار الكهربائي العام.


ليست هناك تعليقات