Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

أشادات واسعة بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى المسيمير تحت قيادة الدكتور سفير علي قائد

أشادات واسعة بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى المسيمير تحت قيادة الدكتور سفير علي قائد لحج / خاص: الغد الجنوبي  أشاد أهالي مديرية المسيمير ...

أشادات واسعة بمستوى الخدمات التي يقدمها مستشفى المسيمير تحت قيادة الدكتور سفير علي قائد

لحج / خاص:

الغد الجنوبي 




أشاد أهالي مديرية المسيمير في محافظة لحج، بمستوى الخدمات الصحية التي يقدمها مستشفى المديرية الريفي والتي تشمل مختلف مجالات الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى، واكدوا بان المستشفى شهد نقلة نوعية وتحسناً نوعياً ملحوظ وملموس في أدائه منذ تولي الدكتور سفير علي قائد مهام إدارته منذ أقل من شهر.

وقال الأهالي، بان مستشفى المسيمير، يعد من أهم وأفضل المرافق الصحية الريفية النموذجية في إطار محافظة لحج،  وهو يسهم في التخفيف من معاناة المرضى ويعمل دوماً على اسداء الخدمة الطبية لكافة فئات وشرائح المجتمع يومياً وعلى مدار الساعة ويوفر على الجميع عناء السفر الى الأماكن البعيدة بحثاً عن العلاج.

وطالب الأهالي، جميع الجهات المعنية والمنظمات الدولية الداعمة للقطاع الصحي بالإهتمام بمستشفى المسيمير ورفده بالأجهزة والمعدات والمستلزمات الطبية التي بحتاجها والوقوف الى جانب كوادر وطواقم المستشفى والعاملين الصحيين الذين اصبحت معاشاتهم الشهرية لاتفي بمتطلبات حياتهم اليومية ولاتكفي لإعالة أسرهم وتوفير لقمة العيش وأساسيات الحياة لأطفالهم، والعمل على تشجيعهم وتحفيزهم مادياً ومعنوياً حتى يستمروا في تحقيق النجاحات في ميدان العمل الصحي.

ليست هناك تعليقات