U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي خنفر يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية ويناقش اوضاع النقابة

انتقالي خنفر يلتقي بنقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين بالمديرية ويناقش اوضاع النقابة

 أبين – خنفر – الإدارة الإعلامية


التقى الأستاذ فيصل باعرفة رئيس الهيئةالتنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية خنفر ، صباح اليوم السبت ، بقيادة و أعضاء نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في خنفر ممثلة بالأستاذ سلمان العقد ، وكُرّس اللقاء لمناقشة أوضاع نقابة المعلمين التربويين الجنوبيين في المديرية وسبل تعزيز تحقيق مطالبها وترتيب اوضاعها في المديرية والمحافظة .

وفي مستهل اللقاء رحب رئيس الهيئة التنفيذية بقيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في خنفر، وأكد أن المعلمين يعانون .ومن يتحدث عن حرصه على تعليم أبنائه  بمعزل عن حقوق المعلم فهو يبالغ ولا يعي أهمية قضية المعلمين والمطالبة بحقوقهم المشروعة .

وأوضح باعرفة : أن التدمير لم يقتصر على تدمير المباني التربوية فحسب , بل وصل الى الدور التربوي في المدارس ودمر تدميراً ممنهجاً , من قبل سلطة الاحتلال , وما زالت اثاره باقية إلى الان , وان قيادة المديرية تعتبر انتشال الوضع المزري للتعليم من صلب مهامها .

منوهاً بأنه من حق المعلم ان ينتزع حقوقه المشروعة , ولكن ليس بعيداً عن تأديته لواجباته والتزاماته وإلا سيكون مساهماً في ذلك التدمير.

مؤكداً ايضا مساندة قيادة المجلس الانتقالي للحقوق المشروعة للمعلمين المطالبة بحقوقهم وفق اللوائح والمنظم المتبعة في ذلك , فالمعلم هو الركيزةالاساسيةفي المدرسة والمجتمع كله ، لذا لابد على المعلم القيام بواجباته تجاه مجتمعه ويستشعر المسؤولية في ذلك .

وأضاف باعرفة قائلاً:" إن التعليم هو أساس بناء أي مجتمع , فالمجتمعات ترتقي بسواعد أبنائها، ومن الضروري استعادة الدور التربوي , مثمناً دور نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين في خنفر , بالمساعدة في انتشال الوضع المزري للتعليم في المديرية .

وطالب رئيس نقابة المعلمين و التربويين الجنوبيين في خنفر , الاستاذ سلمان العقد من المجلس الانتقالي بالمديرية ، الوقوف إلى جانب المعلمين , حتى إنصافهم وتحقيق مطالبهم , التي باتوا يعانوا الكثير من الصعوبات في أداء واجبهم التربوي والتعليمي , والمساعدة في عقد المؤتمر العام للنقابة بصورة عاجلة لترتيب اوضاعها علئ مستوئ المحافظة .

وشكر العقد قيادة انتقالي خنفر , اهتمامها وتبنيها لقضايا المعلمين في المديرية , ووقوفهم الى جانب المعلمين في مطالبهم المشروعة , التي تتناسب مع قيمة المعلم ومكانته في المجتمع , بما يضمن وضع هيكلة وحلول للمشكلات كافة , التي يعاني منها المعلمون .

حضر اللقاء من جانب الهيئة التنفيذية كلا من سالم علي جعيم وعلي شيخ حسين وصالح عبدالله الفضلي وصالح الصيدي والاستاذ انور سيول 

ومن جانب النقابة حضر كلا من الاساتذة ياسر علي دهمس وعبدالله النقيب و رياض الكوني و نجيب محفوظ احمد وايوب حسين وباسل سالم محمد
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق