U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير مستشفى المسيمير يوجه برفع "الجاهزية القصوى" لمواجهة الموجة الثالثة لكورونا

مدير مستشفى المسيمير يوجه برفع "الجاهزية القصوى" لمواجهة الموجة الثالثة لكورونا


الغد الجنوبي / خاص 
لحج / محمد عقابي:


وجه مدير مستشفى المسيمير بمحافظة لحج الدكتور سفير علي قائد الطميلي، جميع العاملين في المستشفى إلى رفع الجاهزية والاستعداد والعمل بأقصى الطاقة الممكنة لمواجهة الموجة الثالثة من فيروس كورونا المستجد.

وشدد الطميلي، على مواجهة أية حالات إصابة محتملة بالفيروس خلال الفترة القادمة، والوقوف على مدى جاهزية الأطقم الطبية، والالتزام بجميع الإجراءات الوقائية والاحترازية المتبعة، موضحاً استمرار المتابعة اليومية للحالات الواصلة الى أقسام المستشفى.

كما شدد على ضرورة توفر الأدوية بمختلف أنواعها، وخاصة أدوية علاج فيروس كورونا المستجد، فضلاً عن توافر أدوات التعقيم والتطهير للفرق الطبية.
 
وأكد الدكتور الطميلي، على ضرورة الحرص على حماية الأطقم الطبية وتوفير المستلزمات الطبية والواقيات الشخصية لهم، ومراعاة أعلى مواصفات السلامة ومكافحة العدوى وفق المقاييس العالمية والتي تنص عليها وزارة الصحة ومنظمة الصحة العالمية.

وأشاد بجهود مدير الصحة في المديرية الدكتور محمد السيد، وبالأداء المتميز والمتفاني لجميع الأطقم الطبية والتمريضية والفنية داخل المستشفى، في خدمة المرضى منذ بداية جائحة كورونا وحتى الآن.

ودعا المواطنين والمؤسسات الرسمية والخاصة في المديرية إلى الالتزام بالإجراءات الوقائية والاحترازية التي قررتها اللجنة العليا للطوارئ، بما في ذلك التباعد البدني والتعقيم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق