Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

تدشين إصلاح الأضرار التي خلفتها السيول بوادي دهر بشبوة

تدشين إصلاح الأضرار  التي خلفتها السيول بوادي دهر بشبوة شبوة /اعلام المجلس الاحد 1اغسطس 2021 تنفيذاً لتوجيهات رئيس القيادة المحلية للمجلس ال...

تدشين إصلاح الأضرار  التي خلفتها السيول بوادي دهر بشبوة


شبوة /اعلام المجلس
الاحد 1اغسطس 2021

تنفيذاً لتوجيهات رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمحافظة شبوة الأستاذ علي أحمد الجبواني، والتي صدرت بعد رفع مناشدة عاجلة من أبناء مديرية دهر للتدخل لإصلاح الأضرار التي لحقت بالخط العام (الردمية) بسبب السيول التي شهدها وادي دهر ، تم صباح يومنا هذا الأحد، البدء بتنفيذ تلك التوجيهات وتدشين العمل لإصلاح الأضرار التي خلفتها السيول الجارفة على المديرية.

 وكانت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمديرية دهر قد شكلت لجنة إشرافية فور صدور توجيهات رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمحافظة،  للاشراف على العمل ومتابعته برئاسة مبارك عمر باثنية نائب رئيس المجلس الأنتقالي بمديرية دهر وعضوية كلٍ من عبدالله بن زوبع مدير الأدارة الجماهيرية وبدر بن ماخش مدير الأدارة الأعلامية، والتي باشرت عملها فور تشيلكها.

هذا وقد أشاد أبناء المديرية بالأستجابة السريعة للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمحافظة شبوة لمناشدتهم التي تم رفعها إليهم عبر القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بالمديرية، شاكرين لهم جهودهم التي يبذلونها لخدمة المحافظة.

 كما تقدمت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي بمديرية دهر باسمها واسم أبناء المديرية جميعاً، بجزيل الشكر والأمتنان لقيادة المجلس الأنتقالي بمحافظة شبوة وعلى رأسها الأستاذ علي أحمد الجبواني على أهتمامهم بكل مامن شأنه يخدم أبناء المحافظة في ظل تقاعس السلطة الحاكمة عن خدمة المواطن الشبواني، وانفاق المال العام على قواتها العسكرية لقمع المواطنين بدلاً عن خدمتهم.



ليست هناك تعليقات