U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


العمادي يتفقد مشاريع الصيانة والتأهيل لمدارس مريب ونجيب وعباس ويعقد إجتماعاً برؤساء الأقسام التعليميه بمسيمير لحج

العمادي يتفقد مشاريع الصيانة والتأهيل لمدارس مريب ونجيب وعباس ويعقد إجتماعاً برؤساء الأقسام التعليميه بمسيمير لحج

الغد الجنوبي / لحج .

لحج / محمد مرشد عقابي:


نفذ المستشار عبدالغفور محمد علي العمادي، مدير مكتب التربية والتعليم بمديرية المسيمير محافظة لحج صباح اليوم الأحد، جولة تفقدية للاطلاع على سير أعمال الصيانة والبناء الجارية لتأهيل مدارس مريب والفقيد محمد نجيب والشهيد عباس بمركز المديرية.

وخلال الزيارة التي رافقه فيها الأستاذ فارس شفيق زنبيل رئيس قسم التدريب والتأهيل بإدارة التربية بالمديرية، حث المستشار العمادي المقاول والعاملين على الإسراع في إستكمال وإنجاز ما تبقى من مراحل العمل في مشروع الصيانة للمدارس التي يجري تأهيلها وفقاً للتصاميم الفنية والهندسية.

وعقد المستشار العمادي عقب جولته الإستطلاعية، اجتماعاً استثنائياً برؤساء الأقسام، كرس لمناقشة خطط أستقبال العام الدراسي القادم 2021م - 2022م، وللوقوف امام جمله من القضايا والمواضيع التربوية والتعليمية ذات الصلة بالعمل التربوي والتعليمي.

وفي الإجتماع، أكد العمادي على أهمية تظافر جهود الجميع لوضع الحلول والمعالجات المناسبة لكل القضايا والمعضلات والهموم والمشاكل التي يعاني منها قطاع التربية والتعليم بالمسيمير وفق الإمكانيات المتاحة، مشيراً الى صعوبة المرحلة التي يمر بها الوطن والتي تستدعي تكاتف جهود الجميع والعمل بروح الفريق الواحد لتحقيق النجاحات المنشودة.

وقال العمادي، بان الأوضاع الراهنة للبلد ألقت بظلال تأثيرها السلبي على قطاع التربية والتعليم والذي يعتبر اكثر تضرراً من بين بقية قطاعات ومؤسسات الدولة جراء استمرار الحرب، مضيفاً بان تلك المشاكل والتي من بينها التدهور المعيشي والمادي للمعلم وتوقف التوظيف ونقص الكادر والكتاب المدرسي قد عكست بتأثيراتها على العملية التعليمية.

كما ناقش الإجتماع، سبل معالجة المعوقات التي يواجهها العمل التربوي والتعليمي بالمديرية، واطلق المجتمعون نداء عاجل الى الجهات المسؤولة بالوزارة والحكومة ناشدوا فيه بضرورة الوقوف إلى جانب المعلم ومنحه كامل حقوقه المشروعة، وتقدير المهام والواجبات التي يتحملها وهو يحمل ويؤدي أعظم رسالة سامية تتمثل بتنشئة وتربية وتعليم أجيال المجتمع.

وشدد المستشار العمادي في ختام الإجتماع، على أهمية ان يضطلع جميع رؤوساء الأقسام بمهامهم الوطنية والأخلاقية النبيله وان يبذلوا كل الجهود لخدمة المصلحة العامة وان يتحملوا عناء ومشقة الظروف الصعبة وان يجعلوا ذلك لله وفي سبيله فالله لا يضيع أجر العاملين.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان