U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الشقي : يزور مستشار محافظ أبين للشؤون الزراعية الشيخ حيدرة دحة

الشقي : يزور مستشار محافظ أبين للشؤون الزراعية الشيخ حيدرة دحة

الغد الجنوبي / أبين 

أبين – الإدارة الإعلامية
 


في اطار خطة القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة أبين , في تعزير التلاحم الجنوبي وتكثيف الجهود في ما يخدم المحافظة , والالتقاء بالشخصيات الاجتماعية والسياسية والقبلية فيها. 
قام صباح اليوم الثلاثاء الأستاذ محمد أحمد الشقي رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية بالمجلس الانتقالي بالمحافظة  , بزيارة تفقدية للشيخ حيدرة دحه الفضلي مستشار محافظ محافظة أبين للشؤون الزراعية , في منزلة بمنطقة المسيمير بمديرية خنفر , ورحب الشيخ حيدرة دحة بقيادة الانتقالي لهذه الزيارة التفقدية .

 وجرى خلال الزيارة تبادل مجمل القضايا التي تخص المحافظة والمواطن بشكل عام وكذا الجوانب الزراعية في محافظة أبين , وسبل حل المشكلات التي تواجه القطاع الزراعي .

واشاد الأستاذ الشقي بالدور الكبير الذي يقوم به الشيخ حيدرة في محافظة أبين , بإصلاح ذات البين والاسهام في حل المشاكل المجتمعية والزراعية خدمة للمحافظة والحفاظ على نسيجها الاجتماعي .

واكدت قيادة المجلس في ختام الزيارة حرصها الدائم على العمل والتنسيق المشترك مع كافة اطياف ومشائخ ووجهاء المحافظة في ما يحفظ امن وبناء وتنمية ابين

رافقة خلال الزيارة كلا من مدير ادارة الشهداء والجرحئ العميد محمد السعدي ومدير ادارة حقوق الانسان الاستاذ علاء صالح محمد والعقيد محمد نمي مدير ادارة الشهداء والجرحى بانتقالي زنجبار والشخصية الاجتماعية والقيادي في الحراك الجنوبي الاستاذ دوعن منصور


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق