Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

القائد محمد علي الحوشبي: سنبذل كل التضحيات للحفاظ على أمن المسيمير والجنوب

القائد محمد علي الحوشبي: سنبذل كل التضحيات للحفاظ على أمن المسيمير والجنوب  لغد الجنوبي لحج / خاص: أشاد قائد الحزام الأمني في المسيمير بمحاف...

القائد محمد علي الحوشبي: سنبذل كل التضحيات للحفاظ على أمن المسيمير والجنوب

 لغد الجنوبي لحج / خاص:




أشاد قائد الحزام الأمني في المسيمير بمحافظة لحج الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي، بجهود قوات القطاع المبذولة للحفاظ على الأمن والاستقرار في المديرية، مؤكداً أستعداد قوات الحزام للقيام بمهامها وواجباتها ومسؤولياتها في المعركة الأمنية التي يخوضها الشعب ضد قوى التخريب والإرهاب والفوضى.

وقال القائد الحوشبي، ان حالة الأمن والاستقرار التي تشهدها مناطق المديرية، تجسد نموذج الدولة في الإلتزام بالأنظمة والقوانين الأمنية النافذة، مشيراً الى ان قوات الحزام الأمني وخلال الفترات المنصرمة وئدت واحبطت الكثير من المؤامرات التي تستهدف أمن وسكينة المواطنين، وضبطت العديد من الخلايا الإجرامية والتخريبية المتهمه بتنفيذ أعمال إرهابية بحق الأبرياء المدنيين واقلاق السكينة العامة وإثارة الفوضى وزعزعة الأمن والاستقرار والسلم الإجتماعي.

واوضح بان قوات القطاع تتمتع بالكفاءة العالية التي تمكنها من أداء مهامها الأمنية بكل أحترافية وحنكة واقتدار وهو ما ينعكس دوماً في بسط هيبة الدولة وترسيخ دعائم الأمن والاستقرار وحماية الممتلكات والحقوق والحريات في جميع انحاء البلاد، لأفتاً الى ان أبطال الحزام الأمني جاهزون ومستعدون لخوض غمار معركة التحرر واستعادة الدولة واحباط المخططات والمشاريع التأمرية التي تستهدف أمن واستقرار الوطن.

ونوه القائد محمد علي الحوشبي، بان قوات الحزام تؤدي مهام وطنية مقدسة ولها بصمات واسهامات مشهودة وملموسة في الدفع بعجلة التنمية وتنشيط وحماية عمل القطاعات الخدمية المختلفة، الى جانب مهامها الأساسية وجهودها المبذولة لحفظ الأمن والاستقرار والسكينة العامة.

وحيا قائد قوات الحزام الأمني، نظرة الإحترام والمواقف الوطنية الشجاعة التي يعبر عنها المواطنون الشرفاء في تعاملهم والتفافهم الكبير خلف قوات الحزام الأمني وهي تؤدي مهامها المقدسة بمختلف ربوع المديرية، ملوحاً بالإستمرار في السير بخط مكافحة الجرائم وملاحقة المطلوبين ودك أوكار الخلايا والجيوب الإجرامية مهما كلف ذلك من ثمن، متعهداً ببذل كل التضحيات في سبيل تعزيز وترسيخ حالة الأمن والاستقرار والتصدي لكل المؤامرات التي تحاك ضد الجنوب.

ليست هناك تعليقات