Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بتكليف من الدكتور بالليل : رئيس منسقية المجلس بكلية التربية زنجبار يزور الهامة التربوية الأستاذ عبيد علي عوض

بتكليف من الدكتور بالليل : رئيس منسقية المجلس بكلية التربية زنجبار يزور الهامة التربوية الأستاذ عبيد علي عوض  أبين - زنجبار - عبدالله عيسى ع...

بتكليف من الدكتور بالليل : رئيس منسقية المجلس بكلية التربية زنجبار يزور الهامة التربوية الأستاذ عبيد علي عوض 

أبين - زنجبار - عبدالله عيسى عاطف 

قام الدكتور محمد حيدرة رئيس منسقية المجلس الانتقالي بكلية التربية بزنجبار بزيارة تفقدية للهامة التربوية المعروقة , الأستاذ عبيد علي عوض في منزله للاطمئنان على صحته , بعد ان اصيب بوعكة صحية الزمته الفراش . 

وخلال الزيارة التفقدية عبر الأستاذ عبيد علي عن سعادته بهذه الزيارة واللفتة الكريمة , من قبل منسقية المجلس الانتقالي بجامعة أبين , وعلى رأسها الدكتور يسلم بالليل , الذي استطاع في فترة وجيزة تأسيس المنسقية , واحد ثمارها اليوم هو زيارتي من قبلكم .

ومن جانبه نقل الدكتور محمد حيدرة تحيات رئيس المنسقية الدكتور يسلم بالليل وكافة أعضاء منسقية جامعة أبين , متمنين له موفور الصحة والعافية , والشفاء العاجل .

مشيداً بالذكر يعد الأستاذ عبيد علي عوض هامة تربوية وكادر تربوي , حيث شغل في الثمانيات نائب عميد ثانوية الشهيد ناصر أحمد صالح , من ثم انتقل إلى جامعة أبين , حيث شغل مدير عام التسجيل في كلية التربية زنجبار , ومن ثم مدير الإدارة المالية في كلية التربية زنجبار ايضاً . ويحظى الأستاذ عبيد علي باحترام لدى لجميع الناس في محافظة أبين .



ليست هناك تعليقات