U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير أمن المسيمير: لن نتراجع خطوة واحدة في بسط الأمن والأمان والحفاظ على ممتلكات المواطنين

مدير أمن المسيمير: لن نتراجع خطوة واحدة في بسط الأمن والأمان والحفاظ على ممتلكات المواطنين

 الغد الجنوبي / لحج / خاص:


ألقى مدير أمن مديرية المسيمير صباح هذا اليوم كلمة هامة أمام قواته الأمنية أكد من خلالها الحفاظ على تثبيت دعائم الأمن والاستقرار وبسط هيبة الدولة  ومحاربة الجريمة والظواهر المخلة بالأمن والمضي قدماً خلف قيادتنا السياسية الممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزبيدي رئيس المجلس الأنتقالي حتى إستعادة الدولة الجنوبية.

وتحدث النقيب عبدالكريم الحوشبي قائلاً: ايُها المقاتلون الأحرار يامن أثبتم دعائم الأمن والأستقرار في مديرية المسيمير وقراها من حدود ماوية الشمالية إلى حدود مديرية الأزارق والملاح شرقاً ومازلتم إلى اليوم متمسكين بمبادئكم من أجل تأمينها حرصاً منكم على أداء الواجب والسير على درب الشهداء الذين سقطوا وهم يدافعون عن تراب الوطن الجنوبي.

وواصل حديثه قائلاً: ايها المغاوير إننا أمام مرحلة صعبة تمر بها المديرية تتطلب مزيد من اليقظة والحس الأمني وبذل الجهود لإرساء مداميك المنظومة الأمنية  والضرب بيد من حديد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن وإستقرار المديرية كما أننا ومن هنا من إدارة شرطة المسيمير نقول لأصحاب النفوس الضعيفة الذين يسعون إلى إفشال دور الأمن وإدخال المديرية في مربع الفوضى سنكون لكم خناجر في حناجركم لطالما الأمر يتعلق بأمن وإستقرار أرض الحواشب.

كما جدد مدير شرطة المسيمير عهده للقيادة بكل فخر وإعتزاز القيام بالواجب الذي تم تكليفه به معاهداً القائد صالح السيد حفظه الله ورعاه بقولهِ والله لونفنى واحدٱ تلو الآخر لن نتراجع خطوةً واحدة في بسط الأمن والأمان والحفاظ على ممتلكات المواطنين وحمايتهم والمُضي قدماً خلف قيادتنا السياسية الممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي حفظه الله ورعاه.


وفي ختام كلمته، قدم النقيب "عبدالكريم الحوشبي مدير أمن المسيمير شكره وامتنانه لكل   الجنود الابطال ولكل  حماة الوطن وكافة الأحرار في ارض الحواشب، مشيداً بمواقفهم البطولية تجاه أمن البلاد.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق