Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

قيادة الاتحاد العام الاقتصادي في المسيمير تزور القيادي ماجد حنش وتطمئن على صحته الغد الجنوبي / خاص  لحج / محمد عقابي: زار وفد من الاتحاد الع...

قيادة الاتحاد العام الاقتصادي في المسيمير تزور القيادي ماجد حنش وتطمئن على صحته


الغد الجنوبي / خاص 

لحج / محمد عقابي:

زار وفد من الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي بمديرية المسيمير الحواشب محافظة لحج، برئاسة الدكتور بشير صالح حسن رئيس الاتحاد والأستاذ حسني السقلدي الأمين العام المساعد للاتحاد والأستاذ مازن حسن قائد مدير فرع مؤسسة التمويل التعاوني بالمسيمير اليوم الجمعة، الناشط الحقوقي وأمين عام الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي بالمديرية الأستاذ ماجد حنش الطميري والذي تعرض لحادث سير أدى الى إصابته بكسر في وتر قدمه اليمنى واقعده الفراش منذ أيام.

وأطمأن الوفد الزائر خلال الزيارة، على صحة الأستاذ ماجد الطميري، ونقلوا له تحيات القيادة العليا للاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي ممثلة بالرئيس وديع الشعيبي، وكافة الأعضاء الاتحاد بالمديرية، وتمنياتهم له بموفور الصحة والعافية والشفاء العاجل من الجروح التي يعاني منها.

وأثنى الدكتور بشير الحوشبي والوفد المرافق له، بالجهود التي بذلها الأستاذ ماجد حنش الطميري طواله مشواره العملي في الاتحاد الاقتصادي منذ اللحظة الأولى للتأسيس، مشيداً بإسهاماته الجليلة وعطاءاته الكبيرة التي قدمها في جميع المراحل التي مرت من عمر إنشاء هذا الكيان الجنوبي المؤسسي العملاق.

من جهته، ثمن الأستاذ ماجد حنش، اهتمام قيادة الاتحاد العام الاقتصادي الوطني الجنوبي ومتابعتها لحالته الصحية، معرباً عن شكره وتقديره لهذه الزيارة الكريمة، متمنياً لجميع اعضاء ومنتسبي الاتحاد الاقتصادي دوام التوفيق والسداد في مهامهم لخدمة شعب الجنوب.



ليست هناك تعليقات