U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


تقديراً لإنضباطه وتفانيه بأداء عمله.. *مدير عام المنصورة يكرم أحد الجنود بالنقاط الأمنية*

تقديراً لإنضباطه وتفانيه بأداء عمله..

*مدير عام المنصورة يكرم أحد الجنود بالنقاط الأمنية*


*عدن - محمد القادري :*
الغد الجنوبي / عدن 


كرم مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، أحد الجنود في إحدى النقاط الأمنية ، تقديراً وعرفاناً لجهوده المبذولة في عمله.


وفي التكريم - والذي تمت في موقع عمله - ، أشاد الداؤودي ، بالدور المتميز الذي يؤديه الجندي محمد شيخ محمود الكثيري ، في أداء واجبه الوطني من خلال تواجده الدائم وإخلاصه وتفانيه في تأدية عمله الأمني تحت حرارة أشعة الشمس والظروف المعيشية الصعبة. 


وأكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أن تكريم الجندي محمد الكثيري هو اعتراف بالجهود الجبارة الذي يقوم بها كافة منتبسي الأجهزة الأمنية ومنهم الكثير من الجنود المجهولة ممن يؤدون عملهم بتفان كبير رغم الأوضاع المعيشية الصعبة الذي يعانون منها بسبب عدم انتظام صرف مرتباتهم الشهرية.


 من جانبه ، عبر الجندي محمد شيخ الكثيري ، عن شكره وتقديره بهذه اللفتة الكريمة من قبل مدير عام مديرية المنصورة ، أحمد الداؤودي.


واضاف قائلاً : بأن تكريمي اليوم هو بمثابة وسام شرف على صدري وحافز لي في تقديم المزيد من الجهد والعطاء الأمني واليقظة العالية أثناء أداء الواجب في الميدان لخدمة الوطن والمواطن.


رافق مدير عام المنصورة ، خلال التكريم ، رئيس نادي الشعلة الرياضي ، الكابتن محمد حسن أبو علاء ، والشخصية الإجتماعية والتجارية - مسؤول التسويق والإستثمار بنادي شباب المنصورة الرياضي - الشيخ علي عبيد الصلاحي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق