Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس الانتقالي ومدير مكتب التربية بمسيمير لحج يكرمان عدد من معلموا المديرية المقعدون

رئيس الانتقالي ومدير مكتب التربية بمسيمير لحج يكرمان عدد من معلموا المديرية المقعدون الغد الجنوبي / خاص  لحج / محمد عقابي: نفذ صباح اليوم ال...

رئيس الانتقالي ومدير مكتب التربية بمسيمير لحج يكرمان عدد من معلموا المديرية المقعدون


الغد الجنوبي / خاص 


لحج / محمد عقابي:


نفذ صباح اليوم الأحد الأخوين الأستاذ عبدالفتاح جمال الطميري رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي، والمستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بمسيمير لحج، زيارات ميدانية لعدد من معلموا المديرية المقعدون، للإطمئنان على أوضاعهم المعيشية والصحية، وتكريمهم بالشهادات التقديرية والسلل الغذائية عرفاناً لجهودهم التي بذلوها في سلك التربية والتعليم.

واكد الأستاذ عبدالفتاح الطميري رئيس القيادة المحلية لإنتقالي المديرية، بأن القيادة العليا للمجلس ممثلة بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، تولي اهتماماً خاصاً لقطاع التربية والتعليم والمعلم الاهتمام، مشيراً الى ان هذه الزيارات تأتي ضمن انشطة وفعاليات قيادة انتقالي المديرية واهتماماتها بكوادر ورموز هذا القطاع الحيوي، مشيداً بجهود التي يبذلها المعلمون وأدوارهم الريادية في الحقل التربوي وفي تنشئة أجيال المستقبل. 

واضاف: أن قيادة المجلس الانتقالي بالمديرية تضع في خانة أولويات اهتماماته قضايا المعلم واوضاعه المعيشية، مؤكداً وقوف قيادة المجلس الانتقالي الكامل الى جانب المعلمون في نضالهم المستمر للحصول على حقوقهم المشروعة.

من جانبه، دعا المستشار عبدالغفور العمادي مدير إدارة التربية والتعليم بالمسيمير، كافة الجهات الرسمية والخاصة وفاعلوا الخير ورجال المال والأعمال للإهتمام بمعلموا المديرية الذين يعانون العاهات المرضية المستديمه، معرباً عن شكره وتقديره لقيادة انتقالي المسيمير على هذه المبادرة الإنسانية واللفتة الكريمة لنخبة من الكوادر التي كان لها الدور الريادي الفاعل والأبرز وسطرت مسيرة عطاء حافلة بالكفاح والتضحية لعقود من الزمن في ميدان العمل التربوي والتعليمي بالمديرية.

من جهتهم، عبر المعلمون عن فائق شكرهم وامتنانهم لقيادتي المجلس الانتقالي ومكتب التربية والتعليم بالمديرية على هذه اللفتة الكريمة، والتي تعبر عن مدى تقدير هذه الجهات لعطاءاتهم الكبيرة التي اجترحوها طوال عقود من الزمن لخدمة الوطن.



ليست هناك تعليقات