U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس الزُبيدي

هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس الزُبيدي

العاصمة عدن|خاص
الإثنين ٢٣ أغسطس ٢٠٢١م


عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري برئاسة الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس.
وفي مُستهل الاجتماع، الذي حضره وزراء المجلس في حكومة المناصفة، استعرضت هيئة رئاسة المجلس، محضر اجتماعها السابق، وما اُنجز من مخرجاته، وكذا استعراض أهم المُستجدات التي شهدتها الساحة الجنوبية خلال الأيام المنصرمة سياسيًا، وعسكريًا، وأمنيًا، واقتصاديًا.
وناقشت هيئة الرئاسة نتائج زيارة فريق الخبراء الأممي في لجنة العقوبات التابعة لمجلس الأمن الدولي للعاصمة عدن، والذي يقوم بمراجعة كاملة تمهيدًا لإصدار تقريره النهائي، مؤكدةً على أن زيارة فريق الخبراء الأممي تحمل أهمية بالغة في اطلاع الرأي العام الخارجي على استقرار الأوضاع الأمنية في العاصمة عدن.
كما وقفت هيئة رئاسة المجلس على آخر والاستعدادات الجارية لإطلاق الحوار الجنوبي الخارجي، مُجددةً تأكيدها على الأهمية الكبرى التي يكتسبها الحوار، وضرورة انخراط الجميع فيه، باعتباره الوسيلة المُثلى لتوحيد جهود أبناء الجنوب على طريق تحقيق تطلعات شعب الجنوب المُتمثلة في استعادة دولته الجنوبية  كاملة السيادة على حدود ما قبل 21 مايو 1990م.
وفي ختام اجتماعها، تطرقت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي إلى عدد من القضايا التنظيمية، والإدارية ذات الصلة بعمل بعض هيئات المجلس، واتخذت ما يلزم بشأنها
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق