U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالضالع جمعية المستقبل تنفذ مشروع توفير الحقائب المدرسية لأبناء الأسر الضعيفة في منطقة عدن حمادة بالأزارق

 برعاية المجلس التنسيقي الأعلى لمنظمات المجتمع المدني بالضالع 

جمعية المستقبل تنفذ مشروع توفير الحقائب المدرسية لأبناء الأسر الضعيفة في منطقة عدن حمادة بالأزارق


إعلام الجمعية / عمار العكيمي



    نفذت جمعية المستقبل للتنمية الاجتماعية مساء أمس الأحد مشروع توزيع الحقائب المدرسية بكامل مستلزماتها الأساسية لأبناء الأسر الضعيفة في منطقة حمادة العدن.


    وخلال عملية التوزيع أوضح الأستاذ عقيل عبدالقوي الأمين العام للجمعية أن مشروع توفير الحقائق المدرسية يستهدف أبناء الأسر الضعيفة لتشجيعهم على مواصلة الدراسة والاهتمام بها كونها من أهم الركائز التي يُبنى بها الأوطان ولا وطن بلا تعليم.


    بدوره عبر الأستاذ صالح محمد علي مدير مدرسة علي محمد عبدالله عن شكره وتقديره للمجلس التنسيقي ولجمعية المستقبل على تقديمهم الحقائب المدرسية لأبناء الأسر الضعيفة لتشجيعهم على العودة للمدرسة والمساعدة في سير العملية التعليمية.


    وأضاف أن مثل هذه المساعدات التي تستهدف قطاع التعليم تعمل على تحفيز الأسر للدفع بابنائهم إلى المدارس ، وتحديداً في ظل الوقت الذي يواجه فيه الجميع ظروف اقتصادية صعبة.


    الجدير بالذكر أن مشروع توفير الحقائب المدرسية يأتي ضمن سلسلة من المشاريع التي تنفذها الجمعية منها سلة رمضان وكسوة العيد وغيرها من المشاريع الخيرية التي تقدمها الجمعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق