Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

يوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرعيل الاول من الكوادر التربوية والصحية والادارة المحلية والعدل والحركة النقابية بالمديرية .....

يوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرعيل الاول من الكوادر التربوية والصحية والادارة المحلية والعدل والحركة النقابية بالمديرية ..... ...

يوم الوفاء والعرفان.. انتقالي الصعيد يكرم الرعيل الاول من الكوادر التربوية والصحية والادارة المحلية والعدل والحركة النقابية بالمديرية
.....

الغد الجنوبي / شبوة 



شبوة / الصعيد
السبت ٧ أغسطس ٢٠٢١م

برعاية الرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي ، واشراف القيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة، نظمت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد ، صباح اليوم السبت احتفالية الوفاء والعرفان لتكريم نخبة من الرعيل الاول من الكوادر التربوية والتعليمية والصحية والادارة المحلية والعدل والحركة النقابية بالمديرية ،الذين افنوا اعمارهم في خدمة المديرية وضعوا اللبنات الراسخة في مداميك العمل الاداري وتطويره في كافة الادارات وقدموا كل حياتهم من اجل  بناء ونهضة مديرية الصعيد خاصة وشبوة عامة.

وفي الحفل الذي بداء بآيات من القرآن الكريم والنشيد الوطني الجنوبي،  ألقى الاستاذ سعيد خميس علي "تيمور" رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الصعيد، كلمة نقل في مستهلها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي والمناضل علي أحمد الجبواني رئيس المجلس الانتقالي بالمحافظة. 

 واكد تيمور (ان هذا التكريم تثمينا لعطاء الرعيل الاول ومسيرة عملهم النبيلة والجليلة ، وإن دورهم كان ومازال وسيبقى جوهريا وحاسما في توفير التعليم والصحة وغيرها من الخدمات ، حيث اثبتوا انهم قادة وقدوه، حملوا على عواتقهم مسؤولية سامية آمنوا باهميتها وادؤها  على الوجه الاكمل ، ونحن اليوم نعرب عن امتنانا لماقدمتموه لهذا الوطن (جنوبنا الحبيب)خلال الاعوام السابقة اثناء خدمتكم ونبادلكم الوفاء بالوفاء والعرفان بالعرفان ومهما قدمنا لهم تكريم لن نفيهم حقهم وانه اقل مايمكن تقديمه لتلك الهامات والقيادات والشخصيات الذين كان لهم السبق والريادة).

وعبر المكرمون عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة من قبل قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي ممثله بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، معربين عن سعادتهم بمثل هكذا تكريم والذي سيظل وساما وفخرا على صدورهم ويعتزون به، والذي يعكس العناية والاهتمام الكبير من قبل المجلس الانتقالي بالرواد والرعيل الاول.

وفي ختام الحفل تم تكريم الرعيل الاول بدروع الوفاء.

حضر الحفل التكريمي الاخ عمار محمد سالم فريد مدير الادارة السياسية والاخ عبدالقادر العنقري مدير الادارة الاعلامية والقائم  بالادارة التنظيمية بالمديرية والاخ عبدالقادر الباني ، والناشط الاعلامي عبدالرحمن العنقري وقيادة واعضاء المراكز التنظيمية لانتقالي الصعيد  وعدد من الشخصيات الاجتماعية بالمديرية.

الإدارة الاعلامية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية الصعيد محافظة شبوة

ليست هناك تعليقات