U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


بعد اعتماده مؤخراً مشروع ترميم مدرستين بالمديرية.. *مدير عام المنصورة يثمن دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية*

بعد اعتماده مؤخراً مشروع ترميم مدرستين بالمديرية..

*مدير عام المنصورة يثمن دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية*


*عدن - محمد القادري :*



ثمن مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية من خلال استجابته لإحتياجات المديرية في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية.


جاء ذلك ، خلال لقائه ، اليوم " الثلاثاء " ، بنائب مدير مشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين ، المهندس أحمد عبده أحمد ، لمناقشة الترتيبات لتنفيذ مشروع ترميم مدرستين في المديرية ، بتمويل من مشروع الأشغال العامة.


وفي اللقاء ، وبحضور مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، استمع الداؤودي من المهندس أحمد عبده ، إلى تدخلات مشروع الأشغال العامة بمديرية المنصورة لهذا العام ، مشيراً إلى أن المشروع أعتمد مبلغ وقدره ما يقارب " 50 " الف دولار لترميم مدرستين كمرحلة أولى في مديرية المنصورة.


وطالب نائب مدير مشروع الأشغال العامة ، المهندس أحمد عبده ، قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، بتحديد المدرستين مع تحديد أسباب اختيارهم ، من أجل البدء في تنفيذ المشروع.


وخلال اللقاء ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، إستعداد قيادة المديرية على تقديم كافة التسهيلات اللازمة بما يضمن تنفيذ هذا المشروع الخدمي الهام وإنجازه بالشكل المطلوب.


شارك في اللقاء ، رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس الإنتقالي بمديرية المنصورة ، وضاح الحريبي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق