U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


غانم " يشرف على أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من مديريات محافظة عدن*

*" غانم " يشرف على أعمال شفط مياه الأمطار بعدد من مديريات محافظة عدن*

الغد الجنوبي / خاص 

*عدن – محمد القادري :*



أشرف القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، نبيل غانم أحمد ، صباح اليوم " الثلاثاء " ، على أعمال شفط مياه الأمطار ، في عدد من مديريات المحافظة ، جراء الأمطار التي هطلت صباح اليوم على محافظة عدن.


حيث أطلع غانم ، على سير أعمال تصريف مياه الأمطار في عدد الشوارع والطرق بمعظم مديريات محافظة عدن ، بمشاركة عدد من سيارات ومعدات شفط مياه الأمطار التابعة لصندوق النظافة ، أو المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن ، بالإضافة إلى فرق العمل الميداني لعمال النظافة.


وخلال الزيارة ، أشاد القائم بأعمال المدير العام التنفيذي لصندوق النظافة والتحسين بمحافظة عدن ، نبيل غانم ، بالجهود المبذولة من قبل العاملين في رفع الأضرار الذي خلفتها هذه الظاهرة الطبيعية ، حاثاً إياهم على ضرورة مضاعفة الجهود في القيام بتنفيذ كافة الأعمال الموكلة إليهم.


وأكد غانم ، أن تلك الأعمال والإجراءات ، تأتي في إطار حرص واهتمام قيادة مجلس إدارة صندوق النظافة والتحسين – ممثلة برئيس مجلس الإدارة - محافظ عدن ، أحمد حامد لملس ، والمدير العام التنفيذي للصندوق ، المهندس قائد راشد أنعم ، في وضع المعالجات العاجلة والتدابير المتخذة ، وفقاً للإمكانيات المتاحة.


وشهدت محافظة عدن ، فجر اليوم " الثلاثاء " ، أمطاراً خفيفة إلى متوسطة في الهطول بأغلب المديريات ، مما تسبب إلى غمر معظم شوارع وأحياء مناطق مديريات محافظة عدن.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق