U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


وفد من منظمة الأمم المتحدة يزور مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا

وفد من منظمة الأمم المتحدة يزور مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا

الغد الجنوبي / خاص 

المكلا 24 أغسطس 2021م


زار المدير الطبي لعيادة منظمة الأمم المتحدة مكتب المكلا الدكتور حاشد خالد مساء اليوم مؤسسة أمراض القلب الخيرية بالمكلا ومركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب .

وتعرف الدكتور حاشد ومعه الدكتور عبدالرحمن جروان طبيب عام بعيادة الأمم المتحدة مكتب المكلا والأخ وائل الحزمي ممرض بالعيادة خلال جولتهم بأقسام المركز من رئيس مؤسسة أمراض القلب الخيرية محمد عوض باشعيب الى شرح عن المؤسسة والمركز وما يقدمه من خدمات لمرضى القلب وكذا الحملات الطبية والعلاجية للأطباء من الخارج ومؤتمرات القلب التي تنظمها المؤسسة إضافة إلى برنامج نبض السعودية التطوعي لأمراض وجراحة القلب بدعم من مركز الملك سلمان للاغاثة والاعمال الإنسانية.

من جانبه أكد الدكتور حاشد أن هذه الزيارة جاءت لبحث سبل التعاون مع مركز نبض الحياة لأمراض وجراحة القلب مضيفا أن منظمة الأمم المتحدة تسعى لتقديم الرعاية الصحية الجيدة لموظفيها في مكتب المكلا ولذا تقيم هذه الزيارة للتعرف عن قرب على مركز نبض الحياة ومستوى الخدمة الطبية التي يقدمها.


كما ثمن حاشد الجهود التي تبذلها مؤسسة أمراض القلب وطاقمها الإداري والطبي في سبيل خدمة مرضى القلب الذين يتوافدون على المؤسسة والمركز من مختلف محافظات اليمن مشيرا الى أن التجهيزات الموجودة في المركز تدل على أن المركز يقدم خدمة طبية عالية الجودة.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق