Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

خلال تدشينه العام الدراسي الجديد بمدارس المديرية.. *مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إقبال الطلاب في أول أيام الدراسة*

خلال تدشينه العام الدراسي الجديد بمدارس المديرية.. *مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إقبال الطلاب في أول أيام الدراسة* *عدن - محمد القادري :* أ...

خلال تدشينه العام الدراسي الجديد بمدارس المديرية..

*مدير عام المنصورة يشيد بمستوى إقبال الطلاب في أول أيام الدراسة*


*عدن - محمد القادري :*



أشاد مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، بمستوى إقبال الطلاب والطالبات وإنضباطهم في أول أيام العام الدراسي.


جاء ذلك ، خلال تدشينه ، اليوم " الأحد " ، العام الدراسي الجديد 2021 - 2022م ، في عموم مدارس المديرية.


حيث تفقد الداؤودي ، ومعه مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي علوي السويري ، سير الدراسة في عدد من مدارس مديرية المنصورة ، مثمناً دور مكتب التربية والتعليم بالمديرية على مستوى الإعداد الجيد والتهيئة للعام الدراسي الجديد ، متمنياً أن يكون عاماً دراسياً حافلاً بالعطاء والنشاط والتحصيل العلمي وتحقيق نجاحات على مختلف الأصعدة.


وفي عملية التدشين ، حث مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، الطلاب والطالبات على المثابرة والاجتهاد والحرص على تحقيق أفضل معدلات النجاح ، مؤكداً اهتمام السلطة المحلية بالقطاع التربوي والعمل على تذليل الصعاب التي تواجه.


بدوره ، أشار مدير مكتب التربية والتعليم بالمديرية ، علي السويري ، إلى أن المكتب قد استكمل كافة الإستعدادات التربوية وعمل على تهيئة كافة الظروف في جميع المرافق التعليمية ، مشيداً بدعم السلطة المحلية بالمديرية لضمان سير العملية التعليمية بالشكل المطلوب.


حضر التدشين ، قائد الحزام الأمني - قطاع المنصورة - النقيب كمال مطلق الحالمي ، ورئيس مجلس أولياء أمور طلاب وطالبات مدارس مديرية المنصورة ، الشيخ علي عبيد الصلاحي ، ونائبه سالم الجهوري.

ليست هناك تعليقات