U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


القائد محمد علي الحوشبي يبارك للعميد الهابون تعيينه أركان حرب لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج

القائد محمد علي الحوشبي يبارك للعميد الهابون تعيينه أركان حرب لقوات الحزام الأمني بمحافظة لحج

لحج / محمد عقابي:
الغد الجنوبي لحج 



بارك قائد قوات الحزام الأمني قطاع المسيمير بمحافظة لحج، الشيخ العقيد محمد علي الحوشبي، لأخيه العميد توفيق الهابون نيله ثقة القيادة السياسية للمجلس الانتقالي الجنوبي ممثلة بالرئيس القائد عيدروس الزبيدي، بتعيينه أركان حرب لقوات الحزام الأمني بالمحافظة.

وعبر الشيخ محمد علي الحوشبي، عن جزيل الشكر والتقدير للقائد عيدروس الزبيدي، على حسن الإختيار والثقة التي منحها للعميد الهابون في تولي هذه المهمة الوطنية الكبيرة، على اعتبار أنه الرجل الأنسب والأكفئ لشغل هذا المنصب الأمني الحساس في هذه المرحلة الإستثنائية التي يمر بها الوطن.

وقال القائد الحوشبي في برقية التهنئة: يطيب لي أصالة عن نفسي ونيابة عن كافة منتسبي قوات الحزام الأمني قطاع مديرية المسيمير، أن أتقدم اليكم بأسمى آيات التهاني والتبريكات بمناسبة نيلكم ثقة رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي بتعيينكم اركان حرب لقوات الحزام الأمني في محافظة لحج.

وأضاف، إننا إذ نعبر عن سعادتنا الكبيرة وتمنياتنا الصادقة لكم بالتوفيق والنجاح في المسؤولية الملقاة على عاتقكم، فاننا على ثقة كبيرة بأنكم ستقومون بأداء هذه المهمة بالصورة المرجوة وعلى الوجه الأمثل في ظل هذه الظروف الإستثنائية العصيبة التي يمر بها وطننا العزيز. 

# المكتب _ الإعلامي _ قوات الحزام الأمني _ مديرية المسيمير _ محافظة لحج

الأحد 15 أغسطس 2021م
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق