U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة القامة الأكاديمية والتربوية علي عبدالله فخري

الرئيس الزُبيدي يُعزّي في وفاة القامة 
الأكاديمية والتربوية علي عبدالله فخري

الغد الجنوبي / عدن 


 عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، برقية عزاء ومواساة في وفاة القامة الأكاديمية والتربوية الرائدة الأستاذ علي عبدالله فخري، الذي وافته المنية مساء الأحد بعد صراع طويل مع المرض.

وعبّر الرئيس القائد، في برقيته، عن خالص تعازيه وعظيم المواساة إلى أبناء الفقيد زهير، واميل، وميلاد، وأفراد أسرتهم الكريمة كافة، وإلى محبي الفقيد وزملائه من الرعيل الأول، ومشاطرته لهم أحزانهم في هذا المصاب الأليم.

وعدد الرئيس الزُبيدي، في البرقية، مناقب الفقيد، وإسهاماته الجليلة، في القطاعين التربوي والأكاديمي، إذ يعد واحداً من الشخصيات الجنوبية الرائدة، والأساتذة الأفاضل، المشهود لهم بالثقافة الواسعة، والإجادة العالية لقواعد وأصول اللغتين العربية والإنجليزية.

وأكد الرئيس القائد أن الجنوب والعاصمة عدن خسرا برحيل هذه القامة الأكاديمية والتربوية، استاذًا، ومربيًا فاضلًا، في الوقت الذي كان  بأمسّ الحاجة إليه وأمثاله من الكوادر الوطنية المُجربة.

وابتهل الرئيس الزُبيدي، في ختام برقيته، إلى المولى عز وجل بأن يتغمد الفقيد، بواسع الرحمة والمغفرة، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه، وطلبته، ومحبيه الصبر والسلوان.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق