Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بعد تعرضه لكسر مفاجئ.. *مدير عام البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق المديرية*

بعد تعرضه لكسر مفاجئ.. *مدير عام البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق المديرية* *عدن - محمد القادري :* الغ...

بعد تعرضه لكسر مفاجئ..

*مدير عام البريقة يشدد على مضاعفة الجهود في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق المديرية*


*عدن - محمد القادري :*

الغد الجنوبي / عدن 



شدد مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، على مضاعفة الجهود في إصلاح أنبوب المياه المغذي لبعض مناطق المديرية ، بأسرع وقت ممكن.


جاء ذلك ، خلال إطلاعه ، ظهر اليوم " الثلاثاء " ، على سير العمل في الأنبوب الرئيس المغذي لمركز مديرية البريقة ، بالإضافة إلى بعض مناطق المديرية ، بعد تعرضه لكسر مفاجئ في منطقة السي كلاس.


وفي الزيارة ، استمع عطيري ، من مشرف المياه بالمديرية ، منصور عبده أمبادي ، إلى شرح عن نسبة إنجاز العمل في إصلاح الأنبوب ذات قطر " 21 " بوصة ، والمغذي لمركز مديرية البريقة ، ومناطق الخيسة ، صلاح الدين ، فقم ، عمران ، وشركة مصافي عدن.


وخلال زيارته التفقدية ، أشاد مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، بالجهود المتفانية الذي يبذلها العاملين في إصلاح هذا الكسر للأنبوب لما من شانه إعادة ضخ المياه لمنازل المواطنين.


وأعرب عطيري عن اسفه واعتذاره لمواطني مديرية البريقة عن هذا الإنقطاع والمفاجئ للمياه والخارج عن إرادة السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة المياه.

ليست هناك تعليقات