U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية.. *مدير عام المنصورة يناقش آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل بالمديرية*

بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية..

*مدير عام المنصورة يناقش آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل بالمديرية*
 

*عدن - محمد القادري :*

الغد الجنوبي / عدن 


ناقش مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن ، أحمد علي الداؤودي ، آلية تنفيذ مشروع النقد مقابل العمل في المديرية ، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية.


وفي اللقاء ، والذي ضم عضو الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بالمديرية - رئيس لجنة الخدمات - عارف ياسين ، استمع الداؤودي من مسؤول البرنامج ، المهندس علي شاهر ، إلى تدخلات الصندوق بمديرية المنصورة خلال الفترات القادمة عبر برنامج الأشغال كثافة العمالة ( النقد مقابل العمل ) ، مشيراً إلى أن الصندوق أعتمد للمديرية مبلغ وقدره " 130 " ألف دولار ، بما يتناسب مع مستجدات الوضع في المديرية.


وطالب شاهر ، قيادة السلطة المحلية بمديرية المنصورة ، بإرسال قوائم لبؤر الفقر والترشيحات لكافة مناطق مديرية المنصورة من أجل التدخل بما يعود الفائدة على المجتمع المحلي.


وخلال اللقاء ، أكد مدير عام المنصورة ، أحمد الداؤودي ، أهمية الاستفادة من المشروع لتلبية جزء من احتياجات المجتمع بالمديرية ، مشيداً بدور صندوق الإجتماعي للتنمية على دعمه ومساندته جهود السلطة المحلية بالمديرية.


وأبدى الداؤودي ، استعداد قيادة مديرية المنصورة على تسهيل أي صعوبات تواجه الصندوق وبما يسهم في تنفيذ المشروع ، مشيراً إلى أهمية التنسيق بين الجهات ذات العلاقة بالمديرية والصندوق الإجتماعي للتنمية لتسهيل الأعمال الميدانية وإنجاح مهام المشروع.


حضر اللقاء ، مدير مكتب الأشغال العامة والطرق ، المهندس رافت كوكني ، وضابطة المشروع بالصندوق الإجتماعي للتنمية ، المهندسة سوزيت نجيب.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق