Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

رئيس انتقالي جول مدرم يحث على تشديد إجراءات الضبط والربط الأمنية والعسكرية بالمديرية

رئيس انتقالي جول مدرم يحث على تشديد إجراءات الضبط والربط الأمنية والعسكرية بالمديرية الغد الجنوبي / خاص  لحج / محمد عقابي: حث رئيس القيادة ا...

رئيس انتقالي جول مدرم يحث على تشديد إجراءات الضبط والربط الأمنية والعسكرية بالمديرية

الغد الجنوبي / خاص 
لحج / محمد عقابي:


حث رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي في مركز جول مدرم بالمسيمير محافظة لحج الشيخ وضاح الجابري، الأجهزة الأمنية والعسكرية بالمديرية على تشديد إجراءات الضبط والربط وإيلاء منتسبيها من حماة الوطن ورجال الأمن البواسل جل الرعاية والإهتمام.

وأكد الجابري، دعم قيادة المجلس الانتقالي الجنوبي للمؤسستين الأمنية والعسكرية لتحقيق أمن واستقرار البلد ودحر العصابات التخريبية والمليشيات اليمنية الإرهابية المسلحة التي تحشد وباستمرار للنيل من أمن واستقرار الجنوب وثوابته الثورية من خلال محاولاتها العبثية المستمرة لفرض واقع الإحتلال المرفوض مرة أخرى على الجنوب وهو الذي لا يمكن القبول به مطلقاً مهما كانت التضحيات.

وحيا رئيس انتقالي جول مدرم، الروح الثورية الوثابة لحماة الوطن ورجال الأمن والمقاومة البواسل المرابطين في مختلف الثغور والساحات ممن يجترحون المآثر البطولية الخالدة ويسطرون أعظم ملاحم الفداء وأبلغ دروس التضحية انتصاراً للقيم والمبادئ الثورية والنضالية الجنوبية، مشيداً بالانتصارات والمواقف الوطنية المشرفة التي يحققها أبطال المؤسسة العسكرية والأمنية الجنوبية على امتداد مواقع وجبهات العزة والكرامة في مواجهة مليشيات الغزو والإحتلال ودفاعاً عن هوية الجنوب وقضيته العادلة.

واشار الشيخ وضاح الجابري، إلى أن تضحيات وصمود أبطال القوات المسلحة والأحزمة الأمنية ستظل محل فخر وتقدير واعتزاز لدى كافة أبناء الشعب التواقون للحرية والإستقلال وإستعادة الدولة، مشدداً في الختام على أهمية مواصلة تلك البطولات وتخليص الجنوب من شرور العصابات اليمنية الإجرامية الساعية لإستباحة الأرض والعرض ونهب الثروات وإثارة الفتن والفوضى بين ابنائه.

ليست هناك تعليقات