U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


قيادة انتقالي حضرموت تزور المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية وتقدم له كمية من مستلزمات الحماية ضد كورونا

قيادة انتقالي حضرموت تزور المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية وتقدم له كمية من مستلزمات الحماية ضد كورونا

الغد الجنوبي / المكلا .




واصلت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة حضرموت برنامج نزولاتها الميدانية للمرافق الصحية بالمحافظة لتقديم الدعم لها بمستلزمات الحماية ضد كورونا ، في إطار جهودها الرامية إلى المساهمة في مجابهة الموجة الثالثة من جائحة كورونا ..
 
فضمن خطة عمل اللجنة الصحية ، التي شكلتها القيادة المحلية لهذا الغرض ، زار الأستاذ علي صالح الهميمي نائب رئيس الهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس ، اليوم الأربعاء ، بمعية رئيس اللجنة  الدكتور يسلم علي باوزير ، العيادة الطبية ، ومشروع المستشفى العسكري بالمنطقة العسكرية الثانية بمنطقة خلف بالمكلا ، وقدما لها كمية من مستلزمات الحماية ضد كورونا ، اشتملت على البدلات الطبية الواقية ، والأقنعة ، والمعقمات والكمامات ، والقفازات ..

وطاف رئيس شعبة الخدمات الصحية النقيب دكتور حسن أحمد التميمي ، بقيادة انتقالي حضرموت على مكونات مشروع المستشفى ، الذي يتوقع افتتاحه خلال الأيام القريبة المقبلة .. معرفا إياهم على أقسامه والتخصصات الطبية التي سيشملها ..

مؤكدا أن المستشفى عند افتتاحه سيحدث نقلة نوعية في مستوى الخدمات الصحية المقدمة للمنتسبين للقطاعين العسكري والأمني وأسرهم ..

معبرا عن شكر وتقدير ضباط وأفراد المنطقة للقيادة المحلية لانتقالي حضرموت ، على مساهماتها القيمة في مجابهة جائحة كورونا ، واهتمامها ودعمها للعيادة الطبية بمستلزمات الحماية من الجائحة  ..

وعبرت قيادة انتقالي حضرموت عن ارتياحها لما شاهدته من مستوى متقدم من الانجاز في مشروع المستشفى ..
مؤكدة على أهمية الاسراع في افتتاحه لتخفيف العبء والزحام على المستشفيات المدنية القليلة ، ولتقديم خدمات راقية ، توفر على المرضى عناء السفر إلى خارج البلاد .
 
شارك في النزول عدد من أعضاء الجمعية الوطنية والهيئتين التنفيذيتين للقيادتين المحليتين للمجلس بالمحافظة ومديرية المكلا .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق