U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


انتقالي شبوة يدعوا التحالف الضغط على ميليشيات الأخوان من أجل وقف العدوان على قبيلة بلحارث* ....

*انتقالي شبوة يدعوا التحالف الضغط على ميليشيات الأخوان من أجل وقف العدوان على قبيلة بلحارث*
....
الغد الجنوبي / شبوة 



أصدر المجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة بيانا حول الأحداث التي تشهدها مديرية عسيلان .

وجاء في البيان أن المجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة يتابع الأحداث والتطورات في بيحان وكل الاعتداءات التي تمارسها قوات الإخوان ضد أبناء قبيلة بلحارث بمديرية عسيلان.

وطالب البيان قوات الإخوان الذهاب والتصدي لقوات ميليشيات الحوثي المتواجدة على حدود المحافظة .

وإليكم نص البيان :

يتابع المجلس الانتقالي الجنوبي محافظة شبوة تطورات الأحداث في بيحان والاعتداء السافر لقوات الإخوان على اخواننا من أبناء قبيلة بلحارث الباسلة التي قاومت ذلك الاعتداء الغاشم الذي استهدف مناطقهم وقراهم وحاول ترويع الامنين وفرض أمر واقع وعليه فإن المجلس يؤكد على رفض اي اعمال عسكرية ضد قبيله بالحاراث ومحاوله السيطرة على الأماكن الاستراتيجية حيث أن أبناء المنطقة هم الطرف المؤتمن على ثرواتهم التي تعرضت للنهب الممنهج من قبل مراكز الفساد وحرم منها أبناء ابنائها.

كان من المفترض على مليشيات الاخوان إن كان لديها أدنى حرص على المحافظة وثرواتها أن تتصدى للزحف الحوثي الذي يطرق أبواب مناطق مجاورة في الوقت الذي بقيت فيه تلك القوات في موقف المتفرج ولم تحرك جحافلها سوى للتعدي على أبناء شبوة مما يؤكد حقيقة واحدية مشروع الإخوان والحوثي في التهام المحافظة وتقطيعها وفي الوقت الذي تعج فيه معسكرات مايسمى الشرعية بعشرات الدبابات  في معسكرات المهرة ووادي حضرموت والعقلة ومرة.


نحمل سلطة الإخوان هذا السلوك الصبياني ومايترتب عليه من تصعيد ينذر بما لايحمد عقباه وهو سلوك سلطة لاتقيم وزنا لكرامة قبائل شبوة ولاتهتم سوى بنهب الثروة لمصلحة مافيا الفساد.

ندعو التحالف العربي  للضغط من أجل وقف العدوان على قبيلة بلحارث  وذلك من أجل مواجهة عدو مشترك .

صادر عن القياده المحلية للمجلس الانتقالي محافظة شبوة 2021/9/20م
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان