U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


برعاية المجلس الأنتقالي الجنوبي.. في افتتاح بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي بمديرية رضوم الأتفاق يتجاوز استقلال عرقه بركلات الترجيح ويبلغ دور ربع النهائي

برعاية المجلس الأنتقالي الجنوبي..
في افتتاح بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي بمديرية رضوم الأتفاق يتجاوز استقلال عرقه بركلات الترجيح ويبلغ دور ربع النهائي

الغد الجنوبي / خاص 
شبوة-إعلام المجلس
الأثنين 20 سبتمبر 2021


أفتتحت عصر اليوم الأثنين بمديرية رضوم مباريات بطولة الشهيدين الخطاف والعظمي بمديرية رضوم والتي تقام برعاية كريمة من القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في المحافظة.

وجمعت المباراة فريقي الأتفاق واستقلال عرقه وابتسمت في الختام لمصلحة الأتفاق بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الايجابي بهدف لهدف.

مجريات المباراة لم ترتقي للمستوى المطلوب في الشوط الأول حيث بداء الفريقين بحذر وانحصر اللعب في وسط الملعب دون خطورة لأي فريق على مرمئ الأخر.

في الشوط الثاني شوط الأهداف ارتفع نسق المباراة وشن الفريقان العديد من الهجمات وسط افضلية للأتفاق الذي ترجم افضليته بهدف سجله مدافع فريق الاستقلال في مرماه.

بعدها سيطر استقلال عرقه على مجريات المباراة بغية تسجيل هدف التعديل وتحقق له ما اراد بهدف قاتل في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة احرزه اللاعب احمد المشورب على اثره اطلق حكم اللقاء صافره النهاية بالتعادل الايجابي بهدف لهدف ليحتكم الفريقان بعدها الى ركلات الترجيح والتي ابتسمت لمصلحة الأتفاق ليبلغ الأتفاق بهذا الفوز الى الدور ربع النهائي من البطولة.

حصل على جائزة افضل لاعب في اللقاء محترف فريق الأتفاق احمد عبدالله عراد وتسلمها من مدير ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة عبدالرحمن الحرملي.

حضر اللقاء مدير ادارة الشباب والطلاب بالهيئة التنفيذية للقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في المحافظة عبدالرحمن الحرملي،  والأستاذ سعيد جعفوس نائب رئيس القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي مديرية رضوم، وأمين عام نادي قناء الاستاذ احمد العمودي،  والاستاذ ناصر المهري مدير ادارة الشباب والطلاب بالقيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي مديرية رضوم، والاخ عبدالله احمد بامهيد نائب مدير الادارة السياسية بالمديرية .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان