U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


جمعية الطاقة الشبابية تدشن أنشطة تربوية وتعليمية لاطفال الأسر الفقيرة بدار سعد

جمعية الطاقة الشبابية تدشن أنشطة تربوية وتعليمية لاطفال الأسر الفقيرة بدار سعد  

عدن / محمد الجبلي  
الغد الجنوبي / عدن 



دشنت جمعية الطاقة الشبابية _  عدن اليوم الأنشطة والمشاريع التربوية التعليمية وهدايا لاطفال الروضة الخيرية للأسر الفقيرة بمديرية دار سعد بدعم من شركة بازرعة للحراسات الأمنية  و رعاية مدير عام مديرية دار سعد الدكتور احمد عقيل باراس . 

وخلال حفل التدشين الذي أقيم بمسرح ثانوية عدن النموذجية _ أشاد مدير  الأنشطة بمكتب  التربية والتعليم دار سعد  " رامي طه عبدالرحيم كتبي " بجهود  جمعية الطاقة الشبابية الهادفة تقديم الخدمات التنموية للأسر الفقيرة ، لافتا أن توزيع الحقائب المدرسية و الالعاب تكتسب أهمية كبيرة في تحفيز الاطفال للالتحاق بالمدارس التعليمية ، والإسهام بمساعدة أولياء الأمور الذين يواجهون ظروف اقتصادية صعبة . 
وأوضح رئيس جمعية الطاقة الشبابية " كوبل سالم " أن تدشين الأنشطة والمشاريع التربوية والتعليمية للاطفال من ذوي الدخل المحدود يأتي في إطار المشاريع التنموية والخدمية التي تنفذها الجمعية تجاه الاطفال والأسر من ذوي الدخل المحدود بمديرية دار سعد . . لافتا أنه تم اليوم توزيع 50 حقيبة مدرسية و ما يقارب 200 لعبة وهدايا لاطفال الروضة الخيرية بدار سعد والتي تأتي بدعم من شركة بازرعة للحراسات الأمنية بعدن . . معبرا بالشكر والتقدير لكل من أسهم في تقديم الدعم للجمعية تسعى الى لخدمة الأسر الفقيرة وتحفيز الاطفال للالتحاق بالعملية التعليمية أسوة بالأطفال الآخرين . . مؤكد على أهمية تظافر الجهود المجتمعية في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها البلاد . 
و شهد الحفل العديد من الفقرات الفنية والغنائية نالت استحسان الحاضرين .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق