U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور الجريح فواز الحارثي بالمكلا

 رئيس القيادة المحلية لانتقالي شبوة يزور الجريح فواز الحارثي بالمكلا

الغد الجنوبي ;خاص 

شبوة/ المكلا/ اعلام المجلس 




قام اليوم السبت رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمحافظة شبوة الاستاذ  علي احمد الجبواني رئيس القيادة المحلية بمحافظة شبوة ،  بزيارة الجريح  فواز صالح هضيل  الحارثي في مستشفى حضرموت بالمكلاء، والذي أصيب أثناء المعركة  التي دارت في منطقة مسبح بين قبيلة بلحارث ومليشيات الإخوان التي أردت السيطرة على حقول جنه هنت بمديرية عسيلان الاسبوع الماضي .


واطمأن  الجبواني على صحة وأحوال الجريح فواز، ناقلا  تحيات القيادة السياسية  الممثلة  بالرئيس القائد عيدروس قاسم الزبيدي، وتمنياته للجريح فواز بالصحة والعافية والسلامة .


واشاد رئيس انتقالي شبوة  ببسالة وصمود قبيلة   بلحارث وشجاعتها في أي عدوان على أرضها والمصالح العامة، قائلا "" إنها القبيلة التي لاتصمت على الظلم، وتاريخها مدون في الماضي والحاضر ،وان قبيلة بلحارث لم تخضع  للظلم  ولا خضعت لإمبراطورية بريطانيا، واليوم بلحارث تجدد تلك البطولات النضالية ضد الظلم والفساد  وتحمي أرضها من تلك المليشيات الغازيه على حقول النفط في أرضها"".

 

وحيا رئيس القيادة المحلية الروح المعنوية العالية لدى الجرحى واستبسالهم لصد المليشيات.


ومن جهته تقدم الأخ أحمد العدني مدير إدارة  الشهداء والجرحى بانتقالي مديرية عسيلان بالشكر والتقدير  للاخ الجبواني على الزيارة واللفتة الإنسانية التي قام بها للجريح المناضل فواز الحارثي .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان