Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

اللواء ٢١ من لواء عسكري إلى محل لبيع الأدوات المستعملة في شبوة!.

 اللواء ٢١ من لواء عسكري إلى محل لبيع الأدوات المستعملة في شبوة!. الغد الجنوبي / شبوة  غضب عارم وسخط شعبي، عم أغلب مديريات محافظة شبوة على خ...

 اللواء ٢١ من لواء عسكري إلى محل لبيع الأدوات المستعملة في شبوة!.


الغد الجنوبي / شبوة 



غضب عارم وسخط شعبي، عم أغلب مديريات محافظة شبوة على خلفية اقتحام معسكر جنود النخبة الشبوانية في العلم بمديرية جردان، من قبل قوات عسكرية مختلفة تقدمها قائد وأفراد اللواء ٢١،  ومن ثم نهب ما تبقى فيه من أدوات واثاث مستخدم. 


مواقع التواصل الاجتماعي شهدت ثورة من الغضب والسخط والتعليقات اللاذعة على تلك القوات التي كان يفترض عرض عضلاتها على مليشات الحوثي المحتلة لمديريات بيحان، وليس فرد عضلاتهم على جنود النخبة الشبوانية في معسكر العلم، وهم من أبناء المحافظة وعددهم أقل بكثير ولا يقارن بتلك الحملة العسكرية التي ضمت في صفوفها مجموعة من الارهابيين، وفقا لمصادر مطلعة، وشهود عيان.


المثير في الأمر حالة التندر التي شهدتها مواقع التواصل الاجتماعي بمنصاتها المختلفة، وتشبيه ذلك الجيش المهاجم لمعسكر العلم، بجيش النهب والفيد والسرقة في وضح النهار.


من اجمل التعليقات المعروضة ما كتبه أحد الناشطين، وتم تداوله بشكل واسع حول تحول اللواء ٢١ من لواء عسكري إلى محل لبيع الخردوات، والمواد المستخدمة.

وجاء فيه:


إعلان هام جداااااا


تعلن قوات اللوا  21 عن توفر بضاعة وصلت حديثا من  الاثاث المستخدم،  والبطانيات وخزانات المياه، و السخانات والادوات المنزلية.


 لسنا الوحيدين ولكن اسعارنا الارخص.

العنوان:

 

محافظة شبوة

 العاصمه عتق - الشارع العام

بجوار اسواق الجملة.

ليست هناك تعليقات