Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

بيان ادانة وأستنكار صادر عن مخيم أعتصام خورة

 بيان ادانة وأستنكار صادر عن مخيم أعتصام خورة  الغد ا بيان لجنوبي / شبوة  بعد ان خرجت مديريات شبوة في اعتصامات ومسيرات سلميه  موجهين رسائل ل...

 بيان ادانة وأستنكار صادر عن مخيم أعتصام خورة 

الغد ا بيان لجنوبي / شبوة 



بعد ان خرجت مديريات شبوة في اعتصامات ومسيرات سلميه  موجهين رسائل لرئيس هادي  وللتحالف العربي باصلاح اوضاع شبوه .


والتحقيق في جريمة  تسليم  مديريات بيحان الثلاث للحوثي دون  مقاومة وأسباب التفريط في دماء أكثر من ٢٥٠٠ شهيد في هذة المديريات 

مطالبين أنقاذ محافظتهم من خطر  الحوثي وسلطة الأخوان المتواطئة 


الآ أن سلطة الأخوان بدل أن تشد الهمم لتحرير  بيحان وتعمل على تصحيح الخطأ في حق شبوة وأهلها وشهدائها  قامت بحرف اتجاه المعركة    وتركت العدو الحقيقي يحشد ويعزز في النقوب وفي امقوة وفي اعلى وادي خورة  وعادت بكل صلف وعنجهية لمحاصرة ابنائهم في معسكر العلم جردان لمدة ٥ ايام ثم قامت بقصفت معسكرهم بالدبابات  والهاونات أستمرت لست ساعات متواصلة في تحد صارخ لقبائل شبوة ولكافة شرائح المجتمع و بطريقة مخزية وأستفزازية . 


وعليه فإن ابناء منطقة خورة المعتصمين سلميآ  يحملون بن عديو شخصيآ وسلطته الأخوانية المسؤولية الكاملة ما حدث لأبناء شبوة في المعسكر من أراقة دماء وسلب ونهب للمعسكر بطريقة مليشاوية وان دماء ٢٥٠٠ شهيد من ابناء شبوة التي فرط فيها واللاحقه التي سالت في معسكر العلم  والقادمه التي ستسيل لتحرير بيحان  لن تسقط بالتقادم  ..


كما يجدد ابناء خورة مطالبهم للرئيس هادي و للتحالف العربي وبشكل عاجل بالتدخل لإنقاذ شبوة  وتحريرها من مليشيات الحوثي وعبث الأخوان .


صادرعن مخيم الاعتصام السلمي لابناء خوره.

31/10/202

ليست هناك تعليقات