U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير المنصورة يرعى التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع تحسين البنية التحتية للصرف الصحي لبلوك "11" ووحدة "وحيد عوض"

 *مدير المنصورة يرعى التوقيع على إتفاقية تنفيذ مشروع تحسين البنية التحتية للصرف الصحي لبلوك "11" ووحدة "وحيد عوض"* 


الغد الجنوبي. 

*عدن - محمد القادري:*




رعى مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، توقيع إتفاقية تنفيذ مشروع تحسين البنية التحتية لشبكة الصرف الصحي لأجزاء من بلوك "11" ووحدة " وحيد عوض"، بين شركة البيرق للاستثمارات العقارية، ومكتب الصلاحي للمقاولات العامة، بكلفة إجمالية "68" مليون ، "944" ألف ريال.



حيث وقع الإتفاقية، من جانب شركة البيرق، المهندس عبدالله علوي الحداد، ومن مكتب الصلاحي، الشيخ علي عبيد الصلاحي.



وتتضمن الإتفاقية، تركيب أنابيب فخارية بطول تتراوح "330" متر، وخط انحدار وتصريف رئيسي قطر عمق "250" مليمتر، الممتد من مقبرة الشهداء حتى دوار مدينة التقنية، على أن المؤسسة المحلية للمياه والصرف الصحي بعدن، توفير جميع المواد وأي معدات مساندة للعمل، والتي تبلغ تكلفتها "57" مليون و "744" ألف ريال، فيما تكفلت شركة البيرق للإستثمارات العقارية كلفة تنفيذ عمل المشروع البالغ "11" مليون و "200" ألف ريال.



وعقب ابرام الإتفاقية، أشاد مدير عام المنصورة، بدور رجال المال والأعمال والمستثمرين وغيرهم من القطاع الخاص على دعمهم ومساندتهم لجهود السلطة المحلية بالمديرية وذلك في تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية للنهوض بالبنية التحتية وتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين.



إلى ذلك، دشن مدير عام مديرية المنصورة، أحمد الداؤودي، العمل في مشروع تحسين شبكة الصرف الصحي في بلوك 11"، ووحدة "وحيد عوض".



وفي التدشين ، حث الداؤودي الجهة المنفذة في الإسراع لإنجاز المشروع لما له من أهمية بالغة في معالجة ما يعاني به الأهالي من الطفح المستمر لمياه الصرف الصحي، فضلاً في الحفاظ على الوضع البيئي بالمنطقة.



حضر ابرام الإتفاقية وتدشين المشروع، مدير الصرف الصحي بالمديرية، المهندس مازن السقاف، ومدير مكتب الأشغال العامة بالمديرية، المهندس رافت كوكني.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان