U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مدير الشيخ عثمان يثمن دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية بالمدي

 خلال تدشينه مشروع إعادة تأهيل مدرستي"بلقيس" و "خالد حيدر"..


*مدير الشيخ عثمان يثمن دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية بالمديرية*


الغد الجنوبي.  

*عدن - محمد القادري:*




ثمن مدير عام مديرية الشيخ عثمان بمحافظة عدن، الدكتور وسام معاوية سعيد، دور مشروع الأشغال العامة في تعزيز جهود التنمية المحلية من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الخدمية والتنموية بمختلف مناطق المديرية.



جاء ذلك، خلال تدشينه اليوم، "الأحد"، مشروع إعادة تأهيل وترميم مدرستي "بلقيس" و "خالد حيدر" للتعليم الأساسي، بتكلفة إجمالية بلغت "172" ألف دولار، والذي ينفذها مشروع الأشغال العامة، بتمويل من الإتحاد الأوروبي عبر برنامج الأمم المتحدة الإنمائي.



وفي التدشين، حث مدير عام الشيخ عثمان، الدكتور وسام معاوية، المقاولين على التقيد بالمواصفات والمعايير  الهندسية مع الإلتزام بالفترة الزمنية المحددة في عقود العمل، مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية بالمديرية على تذليل كافة الصعاب وتقديم التسهيلات اللازمة لضمان تنفيذ المشروعين وإنجازهما بالشكل المطلوب.



من جانبه، أوضح مدير المنطقة الفرعية لمشروع الأشغال العامة بمحافظتي عدن وأبين، المهندس محسن علوي السقاف، أن المشروع يأتي تنفيذه ضمن حزمة من المشاريع المعتمدة لمديرية الشيخ عثمان، مشيراً إلى أن مشروع الأشغال العامة سينفذ خلال الفترة القادمة عدد من المشاريع بالمديرية وذلك بعد استكمال الإجراءات القانونية للبدء في تنفيذ تلك المشاريع.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان