U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


الطيري تدشن صرف 129سلة صحيه مقدمه من منظمة ميديير السويسرية

 *الطيري تدشن صرف 129سلة صحيه مقدمه من منظمة ميديير السويسرية*..


َ   الازارق  / اديب الثمادي  



دشنة  مديرة أدارة المرأه والطفل بالمجلس الانتقالي الجنوبي بمديرية الازارق د/ اشواق الطيري صرف السلال الصحيه المقدمه  من منظمة ميديير السويسريه لعدد 129 أسره في مركز الدرب.


 وتقدمة الطيري  بالشكر الجزيل لمنظمة ميديير التي اعادة بناء وترميم وتوسعة وتاهيل الوحدتين الصحيه في مركزي الدرب وعباب وتوفيرها لجميع انواع الادويه التي خففت من معاناة مايقارب 1000أسره في  مديرة الازارق في الجانب الصحي للعام الثاني علئ التوالي ومازالت تقدم وتتوسع بشكل اكبر في تطوير خدماتها حيث وفرت سيارتي لاسعاف الحالات الطارئه الـى عاصمة المحافظه ودفعها ايجار سيارات النقل لتخفيف من معاناة الاهالي في ضل هذه الضروف الصعبه وكذلك تدخلها في جانب المياه والاصحاح البيئي .



وكما  خصصت يوم في الاسبوع لخروج الطاقم الطبي للقرى البعيده عن الوحدات الصحيه في تلك المراكز كانشاط ايصالي لمتابعة ومعالجة الحالات من الامراض المزمنه وتطعيم وتغذية الاطفال بشكلا مستمر بدوره مدير الوحدة الصحيه د/محمد الاحمدي تقدم بالشكر الجزيل لطاقم وادارة المنظمه على دعمها السخي ولا محدود لتلك المناطق .



من جانبهم الأهالي تقدموا بالشكر لدكتوره اشواق  ولكل الجهود الانسانيه للمنظمه وكل طاقمها شاكرين كل جهودهم الطيبه التي أتت بالوقت الذي فيه المواطن بأمس الحاجه لمثل هكذا دعم ومشاريع تنموية وانسانيه .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان