بتكلفة أكثر "200" ألف يورو.. *مدير عام البريقة يضع حجر أساس مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر

 بتكلفة أكثر "200" ألف يورو..


*مدير عام البريقة يضع حجر أساس مشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر*


*عدن - محمد القادري:*




وضع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن، فهمان حسن عطيري، ومعه نائب مدير عام لشؤون الصرف الصحي بالمؤسسة المحلية للمياه بالمحافظة، المهندس زكي عبده حداد، اليوم "الأربعاء"، حجر الأساس لمشروع إعادة تأهيل خط الضخ بين محطتي الصرف الصحي الشرطة وكود النمر، بتكلفة "225" ألف، و "225" يورو، بتمويل من الصندوق الإجتماعي للتنمية



وأستمع عطيري، وبحضور مدير الصندوق الإجتماعي للتنمية بعدن، المهندس فؤاد طاهر سالم، من ضابط المشروع، المهندس عيدروس الصعو، إلى شرح عن المشروع، والذي يتضمن تركيب إستبدال خط الضخ بطول "1200" متر طولي بأنابيب بلاستيكية ضغط عالي ذات قطر "250" مليمتر، وبناء غرف تفتيش لمحابس الهواء والتهدئة، بالإضافة إلى سور لمبنى محطة الضخ في الشرطة، وترميم الخزان التجميعي للمحطتين.



وأشاد مدير عام البريقة، فهمان عطيري، بدور صندوق الإجتماعي للتنمية، على تمويله بتنفيذ هذا المشروع في تحسين خدمات الصرف الصحي.



ودعا عطيري، كافة المنظمات الدولية والمحلية والجهات الداعمة إلى مساندة جهود السلطة المحلية في تنفيذ مثل هذه المشاريع الخدمية، وعلى وجه الخصوص المشاريع ذات الأولوية التي تلامس حياة المواطنين اليومية.



شارك في الحضور، القيادي في اللجان المجتمعية بالمديرية، جمال ناجي، ومدير الصرف الصحي بالمديرية، المهندس وضاح عوض.

كتابة تعليق