Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

لحج .. حماية البيئة والإنسان تشيد بالتحركات الشعبية للمطالبة بإغلاق محطة الفحم الحجري

 لحج .. حماية البيئة والإنسان تشيد بالتحركات الشعبية للمطالبة بإغلاق محطة الفحم الحجري الغد الجنوبي  لحج / خاص. أشادت مؤسسة حماية البيئة وال...

 لحج .. حماية البيئة والإنسان تشيد بالتحركات الشعبية للمطالبة بإغلاق محطة الفحم الحجري


الغد الجنوبي  لحج / خاص.



أشادت مؤسسة حماية البيئة والإنسان في محافظة لحج، بالتحركات الشعبية والجماهيرية الكبيرة التي تشهدها مديرية المسيمير المعبرة عن الإرادة الحرة والرافضة للسياسات التدميرية التي تنتهجها الشركة الوطنية للأسمنت المملوكة لأولاد التاجر اليمني الراحل هائل سعيد أنعم ضد ابناء المديرية وممتلكاتهم الخاصة.


وثمنت المؤسسة على لسان رئيسها الناشط الحقوقي الأستاذ وحيد فضل البكيلي، الزخم الجماهيري المتعاظم والحراك الشعبي الكبير الذي أنطلق صباح أمس الأحد من عموم مناطق الحواشب صوب هذه المنشأة لتنظيم أعتصاما سلميا مفتوحا أمام بوابتها للمطالبة بحق العيش الكريم المربوط بإغلاق محطة الفحم الحجري القاتلة والمحرمة دوليا والمتسبب الأول في نشر الكثير من الأوبئة والأمراض الخطيرة والفتاكة بين المواطنين وممتلكاتهم الزراعية والحيوانية.


وأكد البكيلي، دعم المؤسسة لتلك التحركات الإيجابية المعبرة عن الإرادة الوطنية الحرة لأبناء الحواشب لإنهاء الوصاية على مديريتهم، وتحقيق غايتهم في الحياة الآمنة في مناطقهم بعيدا عن المخاطر الصحية والبيئية المحدقة والمدمرة الناجمة عن مادة الفحم الحجري التي تعد مصدرها الرئيسي والأول.

ليست هناك تعليقات