Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير المنصورة يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية

 *مدير المنصورة يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية* الغد الجنوبي.  عدن  *عدن - محمد القادري:* أطلع مدير عام مديرية ا...

 *مدير المنصورة يطلع على سير أعمال الصيانة لعدد من أعمدة الإنارة بالمديرية*


الغد الجنوبي.  عدن 

*عدن - محمد القادري:*




أطلع مدير عام مديرية المنصورة بمحافظة عدن، أحمد علي الداؤودي، على سير أعمال الصيانة لأعمدة الإنارة في عدد من شوارع المديرية.



وفي الزيارة، استمع الداؤودي من رئيس قسم الإنارة بالمديرية، أياد أحمد قيراط ، إلى شرح عن طبيعة تلك الأعمال، والتي تتضمن تركيب كشافات جديدة من نوع لايت لأعمدة الإنارة في عدد من الشوارع الرئيسية والثانوية بالمديرية، مشيراً إلى أن مكتب الأشغال العامة بالمحافظة ساهم في توريد تلك الكشافات فيما تكفلت السلطة المحلية بالمديرية في توفير الكابلات والأسلاك الكهربائية.



وأشاد مدير عام المنصورة، أحمد الداؤودي، بجهود العاملين في قسم الإنارة بمكتب الأشغال العامة والطرق بالمديرية ، على تنفيذهم هذا العمل الخدمي، حاثاً إياهم على مضاعفة الجهود في إنجاز كافة الأعمال الموكلة بالشكل المطلوب.



وخلال زيارته التفقدية، أشار مدير عام مديرية المنصورة، أحمد علي الداؤودي ، بأن قيادة السلطة المحلية، تولي هذا الجانب والجوانب الأخرى جل إهتمامها وحرصها على تنفيذ مثل تلك الأعمال والمشاريع الخدمية والتنموية، لإبراز مديرية المنصورة بمنظهرها الجمالي وإعادة وجهها الحضاري واللائق، مؤكداً بأن المديرية تشهد وستشهد خلال الفترة القادمة تحسناً ملحوظاً في مجال الإنارة.

ليست هناك تعليقات