Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

محاولات إخوانية يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة* ....

 *محاولات إخوانية يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة* .... شبوة / خاص  من المقرر أن تشهد محافظة شبوة، غدا الثلاثاء لقاء تاري...

 *محاولات إخوانية يائسة للتشويش على اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة*

....


شبوة / خاص 




من المقرر أن تشهد محافظة شبوة، غدا الثلاثاء لقاء تاريخي لأبناء وقبائل المحافظة، والذي دعا له الشيخ القبلي البارز البرلماني عوض ابن الوزير العولقي، وسيقام في منطقة الوطاة بمديرية نصاب.


ونظرا لما يحظى به هذا اللقاء من إهتمام واسع وحشد غير مسبوق في شبوة، وأهميته في توحيد القبائل وإعادة لُحمتها، لجأت سلطة الإخوان بمحافظة شبوة إلى افتعال بعض الإشكاليات الأمنية في عتق، ومارست الانتهاكات، وكذا اوعزت لنشطاء بمهاجمة القائمون على اللقاء عبر وسائلها الإخوانية.


وفي مسعى منها لإثارة الفوضى الأمنية، أقدمت عناصر تتبع مليشيات الإخوان على إلقاء قنابل صوتية ومتفرقعات نارية، بهدف إثارة الخوف والتأثير على المشاركة في اللقاء.


وفي ذات السياق أقدمت مليشيات الإخوان على تسريب منشورات وأنباء عن قائمة من القيادات والنشطاء والقيادات العسكرية المنشقة عنها، صدرت توجيهات باعتقالهم، بالإضافة إلى تحريض وسائل إعلام ونشطاء إخوان على القائمين على اللقاء.


وتأتي مثل هذه الأفعال اليائسة، كمحاولة من سلطة الإخوان ومليشياتها، للتأثير على اللقاء الموسع لأبناء وقبائل شبوة، الذي تشير الترتيبات والاستعدادات انه سيكون تاريخي ولم تشهده شبوة من قبل.

ليست هناك تعليقات