Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

مدير البريقة يطلع على سير صرف المستحقات المالية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية

 *مدير البريقة يطلع على سير صرف المستحقات المالية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية* *عدن - محمد القادري :* أطلع مدير عام مديرية ا...

 *مدير البريقة يطلع على سير صرف المستحقات المالية لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية بالمديرية*



*عدن - محمد القادري :*




أطلع مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن ، فهمان حسن عطيري ، اليوم " الأثنين " ، على سير صرف الدورة الحادية عشرة لمشروع الحوالات النقدية الطارئة غير المشروطة لمستفيدي صندوق الرعاية الإجتماعية في المديرية ، والذي تنفذه منظمة اليونيسف ، بالشراكة مع الصندوق الإجتماعي للتنمية.



وفي الزيارة ، استمع عطيري ، من مدير الرعاية الإجتماعية بالمديرية – ضابط التيسير لصندوق الإجتماعي للتنمية – محمد أحمد فدعق ، إلى شرح توضيحي حول إجراءات الصرف ، والتي دشنت أعمالها ، أمس " الأحد " ، وكذا الترتيبات المتخذة لعملية توزيع الكروت والصرف للمستفيدين في كافة مناطق المديرية تجنباً للازدحام ، مشيراً إلى أن عملية الصرف للمستفيدين البالغ عددهم " 3767 " حالة ستستمر إلى حين الإنتهاء من تسليم مستحقاتهم المالية. 



وخلال زيارته التفقدية ، حث مدير عام البريقة ، فهمان عطيري ، القائمين على المشروع بتبسيط عملية الصرف أمام المستفيدين خاصة كبار السن والمعاقين ليتمكنوا من حصول مستحقاتهم بكل يسر وسهولة ، مثمناً دور منظمة اليونيسف على دعمها في تنفيذ هذا المشروع الإنساني الهام للتخفيف من المعاناة المعيشية للأسر الفقيرة والمحتاجة.

ليست هناك تعليقات