U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


مثال حي على قمع وجبروت القوات الخاصة في شبوة...الدكتور السعدي معتقل منذ ٧٢ يوما دون أسباب

 *مثال حي على قمع وجبروت القوات الخاصة في شبوة...الدكتور السعدي معتقل منذ ٧٢ يوما دون أسباب!*

.....

الغد الجنوبي 

شبوة / خاص 



تواصل القوات الخاصة في محافظة شبوة قمعها وانتهاكاتها لحقوق الإنسان بصورة فجة دون الإذعان لتوجيهات المحافظ أو مدير عام شرطة المحافظة، أو أية نداءات لمنظمات محلية ودولية حول تلك الانتهاكات.


في مثال صارخ لحجم التعدي على القوانين، وجبروت سلطة القوات الخاصة في شبوة يقضي الدكتور  محمد رضوان السعدي، يومه ال ٧٢ وسط زنزانة القوات الخاصة سيئة  الصيت، بدون اي اسباب حقيقية لذلك الاعتقال، سوى ارسال عدة رسائل من قبل قيادة القوات الخاصة انها فوق القانون.


وقالت مصادر حقوقية في المحافظة إن قيادة القوات الخاصة رفضت كل التعليمات الموجهة لها بإطلاق سراح الدكتور السعدي، أو إظهار حقيقة إعتقاله.


ومن تلك التوجيهات مذكرة نيابة الاستئناف، ومذكرة مدير أمن المحافظة، لايضاح حيثيات قضية اعتقاله، ومعرفتها، وهل هي قضية جنائية، مالم فعليكم بإطلاق سراحه، إلا أن تلك التوجيهات لم يتم الرد عليها.


وقال ناشطون إن أسرة الدكتور السعدي، لا توجد لديها وساطة، ولا تمتلك وسيلة لإيصال صوتها لقيادة القوات الخاصة، ونصح النشطاء الأسرة بالتوجه إلى محافظة مأرب، والبحث عن وسيط قوي للتدخل للإفراج عن ابنها المعتقل منذ ٧٢ يوما، لأن من هناك تدير بوصلة عمل (الإخوان) في شبوة بحسب النشطاء.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان