Page Nav

HIDE

Grid

GRID_STYLE

RTL

RTL

Add

اعلان


 

الاخبار

latest

اعلان


 

ضباط شبوة يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء

 *ضباط شبوة يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء* .... شبوة / خاص  كشف ضابط في محور عتق، بمحافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن)،...

 *ضباط شبوة يواصلون تعرية الإخوان.. قائد كتيبة يفضح الخيانة والإقصاء*

....


شبوة / خاص 



كشف ضابط في محور عتق، بمحافظة شبوة (جنوب شرقي اليمن)، معلومات جديدة، بشأن عمليات الإقصاء التي يمارسها تنظيم الإخوان، بحق الضباط والعسكريين النظاميين، واستبدالهم بعناصر من أتباعه.

 

وظهر العقيد احمد عبدالله عوض، قائد الكتيبة الثانية في اللواء الثاني مشاة جبلي، في تسجيل مصور، نشر الأربعاء، تحدث فيه عن ممارسات قيادات تنظيم الإخوان المحلية والعسكرية في شبوة، بحق الضباط والجنود من منسوبي الوحدات غير الموالية للتنظيم.


وقال العقيد عوض، إن الإخوان بزعامة المحافظ محمد صالح عديو "صادروا مهامنا العسكرية وكلفوا بها طلاب ومعلمين في المدارس الابتدائية".


وأكد أن الإخوان همشوا وأقصوا الضباط من وظائفهم العسكرية واستبدلوهم بعناصر من أتباع حزب الإصلاح في المحافظة.


في حين قال المسؤول العسكري، أن حزب الإصلاح تواطئ في تسليم مديريات بيحان الثلاث لمليشيا الحوثي دون قتال، مضيفا أن الإخوان "استخدموا السلاح ضد أبناء شبوة في معسكر العلم بدلا من استخدامه في مواجهة الحوثيين".


وأشار إلى أن مليشيا الإخوان استخدمت الأسلحة الثقيلة بما فيها المدافع في الهجوم على المعسكر الواقع في مديرية جردان شمال شرقي عتق عاصمة محافظة شبوة.


وطالب المسؤول العسكري، الرئيس المؤقت عبدربه منصور هادي، والتحالف العربي بقيادة السعودية، بإقالة ومحاسبة قيادات الإخوان لتواطؤها في تسليم بيحان ودفع شبوة إلى هذا الوضع المتردي.

ليست هناك تعليقات