U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين تزور مؤسسة موبليتي لصناعة الأطراف بدار سعد

 المدير التنفيذي لصندوق رعاية المعاقين تزور مؤسسة موبليتي لصناعة الأطراف بدار سعد 


عدن / اعلام صندوق المعاقين



قامت  الدكتورة نجوى محمد فضل المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين مستشارة الرئيس عيدروس الزبيدي لشؤون المرأة والطفل  اليوم بزيارة  لمؤسسة موبليتي يمن الأهلية لصناعة الأطراف بمديرية دار سعد بالعاصمة عدن . 


وخلال الزيارة استمعت الدكتورة " نجوى فضل " من رئيس المؤسسة الدكتور رمزي باعلي "  إلى شرح مفصل عن سير العمل بالمؤسسة وما تقدمه من خدمات لذوي الاعاقة بمختلف الفئات العمرية وبطرق حديثة ترتقي للمستوى العالمي . 


واشادت المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين بمستوى الاعداد والتجهيز لوحدات تصنيع وتركيب الأطراف بالمؤسسة وفقا لطرق علمية وحديثة تساعد المعاقين على الحركة بشكل طبيعي . . لافتة أن ماسي الحرب والصراعات التي تشهدها البلاد ضاعفت من معاناة المعاقين الأمر الذي يتوجب على الجميع  دعم وتشجيع  المشاريع التنموية والمستدامة التي تسهم في التخفيف من معاناة المعاقين و الحصول على خدمات متميزة أسوة بما تقدمه مؤسسات عالمية بهذا الجانب . 


مؤكدة حرص الصندوق على تشجيع الجمعيات والمراكز  المهتمة بذوي الاعاقة وسيعمل الصندوق على دعمها وتوقيع اتفاقيات شراكة لتنفيذ مشاريع هادفة تجاه شريحة المعاقين الذين يواجهون ظروف اقتصادية صعبة . 


وعبر رئيس مؤسسة موبليتي الدكتور رمزي باعلي عن سعادته البالغة  لزيارة المدير التنفيذي لصندوق رعاية وتأهيل المعاقين للمؤسسة مبديا استعداد فريق المؤسسة التعاون مع الصندوق وتقديم الخدمات للمعاقين في لحظة كون العمل تجاه هذه الشريحة يمثل عمل إنساني بدرجة أساسية . 


ولفت في معرض حديثه  أن تسمية مؤسسة موبليتي يمن يعود  كمحاكاة ووفاء للجامعة (موبليتي أنديا ) بجمهورية الهند التي تلقى فيها فريق المؤسسة معارف وعلوم هندسة العظام  .

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان