U3F1ZWV6ZTIwNjEzMzM5MTQ2MzEwX0ZyZWUxMzAwNDY3Njc4NjU1OQ==

 


عمليات الثاني مشاة: *الإنتقالي يمضي بثبات في استعادة الدولة الجنوبية*

 عمليات الثاني مشاة: 

*الإنتقالي يمضي بثبات في استعادة الدولة الجنوبية*


محمد عادل الشرافي



تحدث رئيس عمليات اللواء الثاني مشاة العقيد فضل النقيب عن الخطوات التي يقوم بها المجلس الإنتقالي حالياً، وعن اللقاءات المتواصلة التي يقوم بها الرئيس القائد عيدروس قاسم الزُبيدي والوفد المرافق له تجاه استعادة الدولة الجنوبية.

وقد قال العقيد فضل النقيب في حديثاً له :" إن المجلس الإنتقالي يمضي وفقاً لخطط مدروسة على الرغم من التحديات والعوائق التي تواجهه وتواجه الشعب الجنوبي الذي وضع كل آماله على المجلس الإنتقالي بعد الله سبحانه وتعالى في سبيل استعادة الدولة الجنوبية.

وما نراه الآن من تطورات سياسية عظيمة جعلت العالم بأكمله وليس دول التحالف فقط بالالتفات إلى قضية شعب أصر على المضي قدماً دون أن يركع أويخضع لأي سياسة من السياسات المستخدمة لإذلاله هو نتاج ممتاز يصب في مصلحة استعادة دولتنا الجنوبية".

وأضاف العقيد النقيب في حديثه بالقول:" هناك خطوات ايجابية يمضي بها المجلس الإنتقالي الجنوبي تبشر بقرب استعادة الدولة الجنوبية. علاوة على البدء في تنظيم وهيكلة الجيش الجنوبي وتدريبه؛ ليدل ذلك على أن هناك تحركات سليمة جداً تثلج الصدور، و تزيد من ثقة الشعب بممثله الوحيد (المجلس الانتقالي الجنوبي)، بعد برهنته الحقيقية  واجتماع الدول الخمس أمام الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي لتفويضه دولياً في قيادة الدولة الجنوبية  ومكافحة الارهاب وارساء روح السلام داخل المنطقة". 


وأختتم العقيد فضل النقيب الحديث قائلاً:" أيضاً صرف مرتبات القوات المسلحة الجنوبية عبر لجان مالية الإنتقالي تعتبر خطوة جبارة نستطيع منها القول بأننا أوشكنا على التحرر من بعض القيود وفرض أنفسنا كما فرضناها ميدانياً في ساحات المعارك".

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اعلان